أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صابر الرباعي لا أنكر صورتي مع الضابط “الإسرائيلي” وهي حقيقية و ليست مفبركة

اعترف الفنان التونسي صابر الرباعي بأن الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعية “تويتر ” و”الفايس بوك ” على أنها صورة له مع ضابط في الجيش الإسرائيلي، ليست مفبركة، بل حقيقة، “ولكنها ليست في نفس الوقت كما يظن الناس”.

وقال الرباعي في بيان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك إن الصورة تعود لضابط في المعبر الحدودي كرم شالوم “وهو فلسطيني من أصل درزي واسمه هادي”.

واضاف أن الصورة تعد إلى الضابط الذي نسق عبور هذا الفنان وفريقه للدخول من الأراضي الأردنية نحو الأراضي الفلسطينية، “بحيث لا يتم التواصل مع أي شخص إسرائيلي”.

الضابط الذي نسق عبور نا عرّف عن نفسه باللغة العربيّة باسم “هادي”، علماً بأنه كان مسؤولا عن تسهيل عبور الفنان صابر الرباعي والفرقة الموسيقيّة المرافقة له، بحيث لا يتمّ التواصل مع أي شخص إسرائيلي، ووافق الرباعي على التقاط الصورة معه ومع غيره من المواطنين الفلسطينيين بشكلٍ طبيعي وتلقائيّ، والمفاجأة كانت أن البعض بدأ يعطيها صفات وأبعاد غير صحيحة، و”تبرّعوا” بمنح منسّق العبور جنسيّة غير جنسيته الفلسطينيّة.

الكلمة التي ألقاها الفنان صابر الرباعي خلال المؤتمر الصحافي قُبيل حفله على مدرج مدينة روابي الفلسطينيّةّ، واضحة فيما يتعلّق بموقفه من الاحتلال الإسرائيلي ودعمه للفلسطينيين و”الوقوف إلى جنبهم في الفرح والمعاناة”.

الانتقادات طالت الموقع الرسمي للفنان التونسي صابر الرباعي عبر تويتر وفيسبوك، حيث طالبه جمهوره بالكشف عن حقيقة تلك الصورة وإن كانت مفبركة.

وكان الرباعي قد أحيا حفلاً فنياً بمدينة الروابي الفلسطينية يوم الجمعة الماضي ونشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صوراً وفيديوهات منه.

 

4743

اضف رد