أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صاحب Despacito ينشر أغنية جديدة تحطم رقماً قياسياً 27 مليون مشاهدة.. تروّج للسياحة المغربية

في الآونة الأخيرة باتت  أغنية الفنان البورتوريكي دادي يانكي الذي اشتهر في أغنية “ديسباسيتو” تغزو موقع التواصل الاجتماعي في المغرب والعالم وشاشات التلفزة وبكثرة.

أطلق الفنان البورتوريكي دادي يانكي الذي اشتهر في أغنية “ديسباسيتو” عودته من جديد عبر أغنية تحمل اسم “Boom Boom” التي استطاعت في ظرف أقل من 24 ساعة من إطلاقها، أن تتجاوز 11 مليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنان.

الأغنية التي أنتجها المنتج المغربي ريدوان، شارك فيها مغني الراب المغربي فرانش مونتانا، إضافة إلى المغنية دينا جان.

مشاهد الأغنية تنطلق من مدينة لوس أنجلوس الأميركية في رحلة نحو مدن المغرب ومن ضمنها الشاون، تطوان، مرزوكة والداخلة بهدف إظهار صورة بانورامية على مؤهلات المغرب السياحية وتنوع مجاله الجغرافي ما بين الجبال والصحراء والبحار، وذلك دعماً للسياحة المغربية بالخارج.

تتميّز المدن المغربية بجمال ليس له مثيل ولل الحمد في الوطن العربي والعالمي ما يبقي بلمسة سحرية عن جميع الأنشطة المنجزة في المملكة المغربية الشريفة، فقد أظهرت الأغنية تنوع الزي التقليدي المغربي الذي كان حاضراً بقوة في أغلب المشاهد، والذي ارتداه جميع نجوم العمل العالميين.

 

اضف رد