panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صادم ومؤثر..أب يعذب ابنته حتى الموت لأنها أهملت دروسها بالحضانة (صور)

محمد القندوسي

سيطرت حالة من الصدمة يومه الجمعة بالأوساط المصرية، إثر انتشار خبر وفاة طفلة لم يتجاوز عمرها الـ 5 سنوات، نتيجة الضرب المبرح الذي تلقته من والدها بسبب إهمالها لدروسها بالحضانة.

وبعد أن أكدت التحريات الأولية تورط أب الطفلة الهالكة في القضية، تم اعتقاله واعترف بالمنسوب إليه، مؤكدا وهو يبكي حسرة عما اقترفته يداه ، أنه كان يهدف بفعله معاقبة ابنته ولم يكن يتوقع أبدا أن الأمر سيؤدي إلى الموت.

وحسب وسائل الإعلام المصرية التي تداولت  خبر هذا الحادث المأساوي بشكل واسع، فإن قسم شرطة بولاق الدكرور في الجيزة – جنوب القاهرة تلقى بلاغاً من المستشفى يفيد وصول الطفلة التي كانت تدعى قيد حياتها “علا. ع” تبلغ من العمر 5 سنوات إلى المستشفى وهي جثة هامدة، إثر إصابتها بكدمات متفرقة بالرأس والصدر والذراعين والبطن والرجل .

وبينت التحقيقات الأولية، واعترافات والد الطفلة، أن الأخير استعمل في معاقبة ابنته خرطوم بلاستيكي، حيث دوى صراخها أرجاء الحي ، ما استدعى تدخل الجيران لإنقاذها، لكن محاولتهم جاءت متأخرة بعد أن كانت “علا” قد فارقت الحياة.

هذا وقد قررت النيابة المصرية الإحتفاظ  بالأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن جثة الطفلة.

 

اضف رد