أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صديقة رونالدو تظهر بمجوهرات بقيمة مليون يورو

أثارت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اهتمام الصحافة العالمية مجدداً بعد نشرها صورة لها وهي ترتدي مجوهرات ثمينة.

وقدرت تقارير القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون يورو.

وارتدت جورجينا خاتماً من الياقوت الأزرق مرصع بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو، وساعة من الذهب الأبيض ماركة “Patek Philippe”، يبلغ سعرها 40 ألف يورو، بجانب أساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو.

يذكر أن رونالدو ارتبط بجورجينا، بعد أن تعرف عليها في مدريد عام 2016، وكانت وقتها تعمل بائعة في متجر “غوتشي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية قيمة المجوهرات التي اختارتها جورجينا في إطلالتها الجديدة، حيث قدرت القيمة الإجمالية للإكسسوارات التي وضعتها على يدها اليسرى بنحو مليون يورو.

وأوضحت أن جورجينا ارتدت خاتما من الياقوت الأزرق مرصع بالألماس تصل قيمته إلى نحو 800 ألف يورو.

وارتدت أيضا ساعة سوداء من ماركة “Patek Philippe”، يبلغ سعرها 40 ألف يورو، وأساور تقدر تكلفتها الإجمالية بأكثر من 30 ألف يورو.

وعادة ما تخطف جورجينا الأضواء سواء خلال ظهورها بجانب صديقها رونالدو أو حتى عندما تشارك في حفلات وفعاليات خاصة، آخرها مشاركتها في تقديم حفل “سان ريمو” الموسيقي، الذي أقيم مؤخرا في إيطاليا، حيث ألهبت الحسناء الإسبانية الجماهير بعد أدائها لرقصة “التانغو” الشهيرة مع أحد المحترفين.

اضف رد