أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة يعلن عن تعيين البروفيسور بام لونجوباردي كفنانة مقيمة في إي سي أو

يسرّ صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة (“إي سي أو”) أن يعلن عن تعيين بام لونجوباردي، البروفيسورة المتميزة في جامعة ولاية جورجيا، كفنانة مقيمة لدى “إي سي أو”. ساهمت الأعمال الفنية الممتازة للبروفيسورة لونجوباردي والتزامها المبكر والمبصر باستخدام الفن في التثقيف حول المواد البلاستيكة في محيطاتنا في جعل اختيارها قرارًا سهلاً. إن معارضها البالغ عددها 200 معرض، بما في ذلك معارضها المتواجدة في آسيا وأوروبا، تتحدث ورؤيتنا العالمية عن هذه المشكلة الخطيرة.

وقال دانيال بيرين، المدير التنفيذي لصندوق “إي سي أو”: “إنها عبارة عن رؤية تبادر إلى العمل وتتحلى بالشجاعة لتكون السباقة. هي تتمتع بصفات القائد، ونحن سعداء للغاية بانضمامها إلينا”. وأضاف:” لونجوباردي، على غرار ’إي سي أو‘، تتمتع بنشاط بارز. لونجوباردي تتخذ فعلاً التدابير اللازمة. ونحن نحب ذلك”.

وتابع قائلاً: “هناك مجالان رئيسيان للمسؤولية بالنسبة للفنان المقيم لدى’إي سي أو‘. أولاً ، ستقوم ’إي سي أو‘ بتفويض لونجوباردي بإنشاء تحفة فنية كما تتصورها – و ’إي سي أو‘ متحمسة لفكرة إبداع لونجوباردي – والتي ستعتمد على عملها الممتاز لجعل الجمهور يفهم هذه المشكلة العالمية بشكل أفضل”.

وأضاف بيرين: “ثانياً، ستشرف البروفيسورة لونجوباردي على التصميم وستنظم ​​مسابقة للفنانين لكسب عمولة لإنشاء تحفة فنية لصالح “إي سي أو” – ستكون لونجوباردي من تقرر المعايير الفنية – لتثقيف الجمهور حول الحل الرابح الذي يفوز بجائزة قدرها مليون دولار أمريكي عن أفضل تقنية أو خطة لإزالة القطع البلاستيكية الصغيرة والكبيرة من محيطاتنا”.

لمحة عن صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة

يعمل صندوق الهبات من أجل محيطات نظيفة حاليّاً على جمع الأموال لمسابقتين اثنتين، حيث تبلغ قيمة جائزة المسابقة الأولى 1 مليون دولار أمريكي وتُمنح لأفضل فكرة أو تقنية في مجال إزالة المواد البلاستيكيّة من المحيطات، على الصعيدين الكلي والجزئي. وتبلغ قيمة جائزة المسابقة الثانية 5 ملايين دولار أمريكي وتُمنح لإيجاد بدائل مُجدية من الناحية الاقتصادية وقابلة للتحلّل البيولوجي لأكثر خمسة أنواع شائعة الاستخدام من البلاستيك. وسيتمّ عمل أفلام وثائقية تُجسّد المسابقتين لإتاحة الفرصة للمشاهدين للاطلاع على الأفكار والتقنيات المقدّمة وآلية وسبب اختيار لجنة التحكيم للفائزين

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51849775&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اضف رد