panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صورة للفنانة “دنيا بطمة” بدون مكياج تثير سخرية متابعيها !

أثارت صورة حديثة للفنانة المثيرة للجدل دنيا بطمة بشكل واسع على  مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، سخرية متابعيها، ودعوتها إلى التقليل من عمليات التجميل التي أفسدت ملامحها الأصلية.

وظهرت الفنانة خلال الصورة التي نشرتها عبر خاصية “ستوري” على حسابها على “إنستغرام”، من دون ماكياج مع إضافة النمش إلى وجهها.

ورأى بعض متابعيها أن شكلها في الصورة المتداولة بشع خصوصا شكل فمها، ملفتين النظر إلى أنها حاولت إخفاء حجم فمها الواسع، برسم أحمر شفاه زهري داخل حدود شفتيها، فظهر كأنه فم داخل فم أكبر منه.

وقد أكد البعض الآخر، بأن شكلها أصبح مخيفا وبأن هذه الصورة أظهرت حجم عمليات التجميل التي خضعت لها والتي ألحقت الضرر بملامحها الأصلية، حتى أصبح مظهرها غريبا.

هكذا هي دنيا بطمة، منذ أن دخلت عالم الشهرة والأضواء، والإنتقادات تلاحقها والسخرية، حينا من شكلها، وحينا من تعليقاتها، وحينا من مشاكلها التي لا تنتهي مع فنانين، أو إعلاميين، أو أشخاص تربطهم بها علاقات أسرية.

وكانت النيابة العامة في الدارالبيضاء قد استدعت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام للتحقيق معهما لتورطهما بقضية حساب فاضح للمشاهير عبر تطبيق “سناب شات”، الذي عرف باسم “حمزة مون بيبي”.

وبمجرد وصول دنيا بطمة للمغرب قادمة من البحرين، تم القبض عليها والتحفظ على هاتفها وتفتيشه التأكد من علاقتها بالحساب.

واستمر التحقيق مع دنيا بطمة وشقيقتها 12 ساعة كاملة أمام محققي الشرطة القضائية بالدار البيضاء الذين قرروا منعهما من السفر خارج البلاد لحين استكمال التحقيقات.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي تولّت التحقيق في هذه القضية، كشفت تورُّط بعض الأشخاص بالحسابين المثيرين للجدل “أدمين حمزة مون بيبي” و”حمزة مون بيبي” من بينهم شخصيات معروفة ، على رأسهم الفنانة دنيا بطمة، وشقيقتها ابتسام بطمة، وصديقة مقرّبة لها تُدعى سكينة كلامور، وشقيقتين لمنتج تلفزيونيّ معروف، وطالب من مدينة أكادير وشاب آخر من مدينة القصر الكبير.

اضف رد