panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

صور.. الوزير عبيابة يستقبل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة بعد التتويج ببطولة أفريقيا

الرباط – استقبل الدكتور الحسن عبيابة، وزير الثقافة و الشباب والرياضة، أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، قبل قليل، بمقر الوزترة بالعاصمة الرباط، بعد التتويج بلقب بطولة الأمم الإفريقية (العيون 2020).

وحرص وزير الشباب والرياضة، على استقبال جمعي أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالة، وحرص على تهنئتهم بالبطولة الأفريقية، بحضور عدد من قيادات الوزارة وإدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

L’image contient peut-être : 2 personnes, costume et intérieur

وتوج المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة بلقب الدورة السادسة لبطولة إفريقيا المقامة بمدينة العيون بالاقاليم الصحراوية المغربية،وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب مصر بخمسة أهداف نظيفة.

L’image contient peut-être : 3 personnes, costume et intérieur

كما هنأ وزير الثقافة والشباب والرياضة الناطق الرسمي باسم الحكومة ، السيد حسن عبايبة في كلمة بالمناسبة، لاعبي المنتخب الوطني، ومختلف أفراد الطاقم التقني والإداري على هذا الإنجاز، منوها بالمجهودات الكبيرة التي بذلوها خلال هذه التظاهرة القارية، والتي مكنت من انتزاع الفريق الوطني اللقب القاري الغالي.

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout

وأضاف أن الوزارة ستعمل على توفير سبل النجاح والدعم والظروف المواتية للاعبين، وكذا تهيئ الأجواء المناسبة لهم للعمل أكثر، والظهور بصورة جيدة في بطولة العالم المقبلة وتحقيق نتائج مشرفة .

كما عبر عن شكره لأعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأطرها الإدارية على مجهوداتهم المتواصلة والمثابرة وتفانيهم في العمل لبلوغ الأهداف المنشودة، والتي استطاعت بعملها المتميز أن ترفع راية المغرب عالية في عدة تظاهرات ، مؤكدا استعداد الوزارة لمواكبة كل الجامعات الوطنية في إنجاز مشاريعها الرياضية وخلق منتخب قوية.

L’image contient peut-être : 9 personnes, personnes debout et plein air

 

اضف رد