أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ضجة فيسبوكية بسبب تلويح الفنانة درة اعتزال التمثيل

ثريا ميموني

قالت الفنانة التونسية درة زروق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” انها تفكر مليا في الإعتزال عن الوسط الفني لفترة معينة وليس بصفة قطعية.

الخبر اكتسح العالم الأزرق وانتشر بسرعة البرق بين محبيها الذين صدموا بالقرار، حيث توالت ردود الفعل الرافضة، وفي ظل هذه الضجة تساءلت درة زروق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلة “يراودني التفكير أحيانا في ترك مهنة التمثيل ولكن ليس بمعنى الاعتزال كليا.. من مع ومن ضد؟”.

وفي الرد على حديثها من قبل معجبيها، كانت الإجابة أنهم ضد فكرة اعتزالها، وتساءلوا عن الأسباب التي دفعتها للتفكير في اعتزال التمثيل.

بقية الإشارة ، أنه بين الفينة والأخرى، يتردد في الوسط الفني العربي خبر اعتزال فنان أو فنانة، وكالعادة تصاحب هذه الإشارة صخب إعلامي وجماهيري لما في هذه النوعية من الأخبار من جاذبية، وبعدها بفترة بسيطة يعود الفنان أو الفنانة المعتزل لمزاولة الفن مرة أخرى، وقد حدث ذلك مؤخرا مع الفنانة شيرين وغيرها كثيرين من سالكي هذه الطريق لعدة مرات، هدفهم من وراء هذه الخطوة لفت انتباه الجماهير إليهم، و تحريك بعض الأقلام الصحفية لنفض الغبار عنهم وإعادة الحياة لهم، أملا في تحقيق مكاسب إعلامية وجماهيرية وفنية.

اضف رد