panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ضحية الحرام ..أنجب طفلاً من زوجة أبيه وقدمه طعاماً للحيوانات لإخفاء جريمته..!

القاهرة –  لم يفكر عامل مصري  أربعيني أن زوجته الثانية بعد وفاة الأولى ، اصغر منه بعشرين عاماً فهو يعيش في بيته وحيدًا مع نجليه في مدينة أكتوبر.

بعد شهر من زواج الأب حتى حددت زوجة ذو 20 ربيعا اليافعة هدفا جديدا لإشباع رغباتها، وساعدتها كثيرا تلك النظرة الشهوانية التي يرمقها بها نجل زوجها الأكبر، اتفقا بأعينهما علي خيانة الأب، وأشهدا الشيطان علي اتفاقهما، لينقض الشاب العشريني، كالذئب الضاري، ينهش لحم والده، ويطعنه بخنجر مسموم في شرفه، وأقام علاقة غير مشروعة مع الحية التي اختارها الأب زوجة له.

وقد سولت له نفسه قتل طفل أنجبه من زوجة أبيه بعد إقامته علاقة محرمة معها، وبعد ذلك قام برمي جثته في صحراء مدينة 6 أكتوبر حيث عثرت الشرطة على أشلائه ممزقة بعد أن نهشته الحيوانات.

ونشأت بين وزجة الأب وبين الإبن الأكبر علاقة عاطفية أدت إلى حملها، ولكي لا يُكتشف أمرهما قام الشاب بخنق الطفل وألقى به في الصحراء مدينة أكتوبر. 

وأظهرت التحريات أن مرتكبي الجريمة هما “م.م.” 21 عاماً وخطيبته أ.ف.، 18 عاماً، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليهما، وقد اعترفا بجريمتهما.

وقال المتهم إنه كان على علاقة آثمة بزوجة أبيه وإنه شك في أن الطفل هو ثمرة هذه العلاقة فقرر التخلص منه وأخذه مع خطيبته وقاما بخنقه وإلقائه في منطقة صحراوية.

ودلّ المتهمان رجال الشرطة على مكان الطفل وتبين أن جسده وملابسه تعرضت لنهش الحيوانات الضالة. 

وتمكن رجال الأمن من العثور علي أشلاء جثة الطفل، بعدما نهشتها الحيوانات الضالة. كما عثر علي ملابسه وبها آثار دماء، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم وخطيبته 4 أيام علي ذمة التحقيقات في القضية.

اضف رد