أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ضربة قاضية تقتل الملاكم الأردني صويصات في بطولة العالم للشباب في بولندا !!

توفي ملاكم المنتخب الأردني للشباب، راشد صويصات في بولندا، مساء أمس الإثنين، متأثرا بإصابة قوية تعرّض لها خلال مشاركته في منافسات بطولة العالم للشباب في كالسي، حسبما أعلنت اللجنة الأولمبية الأردنية في بيان لها، اليوم الثلاثاء. 

وتعرض صويصات للضربة القاضية أمام لاعب من إستونيا في نزال وزن 81 كيلوغراما، استدعت دخوله إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة، وذلك في 16 أفريل الجاري، غير أن العملية لم تكن ناجحة بعدما لفظ الملاكم الأردني أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابة .

وقالت اللجنة الأولمبية الأردنية في بيانها: «تعرب اللجنة الأولمبية الأردنية عن حزنها العميق وألمها الشديد لوفاة لاعب المنتخب الوطني للملاكمة عن فئة الشباب راشد صويصات الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء الاثنين متأثراً بإصابة تعرض لها أثناء نزاله مساء يوم الجمعة (16 أبريل) في بطولة العالم للشباب والشابات التي أقيمت في مدينة كالسي البولندية».

وأضافت: «نعت اللجنة الأولمبية الأردنية ممثلة برئيسها الأمير فيصل بن الحسين وأعضاء مجلس الإدارة والأسرة الرياضية الأردنية، الفقيد صويصات، فإنها تتقدم من أهله وزملائه وأصدقائه بخالص العزاء والمواساة، وتضرع إلى الله جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه».

وتوفي صويصات إثر الإصابة التي تعرض لها خلال نزاله الأخير، والذي انتهى بخسارته بالضربة القاضية، وتم نقله للمستشفى بعد نهاية المباراة التي أقيمت قبل أيام بسبب سوء حالته الصحية، وأجريت له عملية جراحية طارئة، وبقي على أجهزة الإنعاش الطبي، لكنه توفي مساء أمس الإثنين وفقا لصحف أردنية.

وكانت بعثة منتخب الملاكمة الأردني أنهت مشاركتها في البطولة وعادت في وقت سابق، فيما بقي صويصات قيد العلاج، لحين وفاته صباح اليوم.

 

اضف رد