panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طلاق سري بين حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد ارتباط دام أزيد من 3 سنوات

ثريا ميموني

انتشر خلال الساعات الأخيرة خبر انفصال الفنانين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، وتناقلت الصفحات الفنية الخبر بكثافة، حيث أجمعت كل المصادر أن حالة الإنفصال تمت في سرية تامة، ولم تصدر لحد الساعة أي تعليق من أحد الطرفين يكذب أو يؤكد الخبر.

وجاءت هذه الخطوة ، بعد دخول الطرفان في خلاف وشد وجذب دام زهاء خمسة أشهر، وربما النقطة التي أفاضت الكأس، عندما تجاهل حسن الرداد في أبريل الماضي زوجته إيمي في يوم احتفالها بعيد ميلادها الـ 33، بل إنه لم يكلف نفسه حتى الاتصال بها ليشاركها عيد ميلادها ولو بعبارة تهنئة بسيطة، وبناء عليه، قررا الإثنين حسن وإيمي الإنفصال.

ورغم أن هذه العملية تمت في سرية تامة، إلا أن هناك بعض الأطراف سواء من الأصدقاء أو من الوسط الفني، حاولوا التدخل لرأب الصدع، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل، خصوصا إيمي ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز اللذان يرفضان أي مبادرة للصلح لحل هذا المشكل القائم .

ونشير، أن حسن وإيمي مازالا متواجدين على جميع الحسابات الخاصة بهما على السوشيال ميديا لعدم لفت أنظار الرأي العام، وخصوصا وسائل الإعلام.

وللتذكير، فإن حسن الرداد وايمى تزوجا عام 2016 وشارك الثنائى فى العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل حق ميت وعزمى وأشجان وأفلام زنقة ستات والبس عشان خارجين والمسلسل الإذاعى فرقة سيكا.

 

 

 

 

هل تعافت الفنانة المصرية رجاء الجداوي من كورونا ؟

 

اضف رد