أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طلبة الوكالة المغربية للتعاون الدولي يطلعون على عروض الابتكار بجامعة محمد السادس ببنجرير

في إطار الشراكة التي تجمع الوكالة المغربية التعاون الدولي، بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية ببنجرير، شارك طلبة التعاون الاكاديمي المملكة المغربية، المنخرطون في المنصة الرقمية morocco alumni, في فعاليات الابواب المفتوحة التي تنظمها هذه الجامعة في الفترة الممتدة من 25 الى27 مارس الجاري، تحت شعار  “كتشفوا عروضنا التكوينية التي تركز على الابتكار ووظائف المستقبل”. 

وشكل هذا الحدث فرصة اطلع من خلالها الطلبة على عروض التكوين بهذه المؤسسة الجامعية، وكذا الإمكانيات المتاحة للحصول على منح الاستحقاق للطلبة المتميزين. 

كما اطلعوا على النموذج المبتكر لجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية، بخصوص تشجيع البحث التطبيقي والابتكار، والإجابة على رهانات التنمية السوسيو-اقتصادية بالقارة الإفريقية، باعتبارها تقع في هرم الجامعات المعترف بها عالميا في هذه المجالات. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التظاهرة تمثل منصة للتبادل بين الزائرين والطلبة وأساتذة الجامعة، فضاء لتقديم البنيات التحتية والتجهيزات المتطورة لهذه المؤسسة الجامعية، من خلال زيارة زيارة المرافق المتطورة للجامعة.

 

 

 

 

 

احتفاء رسمي باختيار الرباط عاصمة للثقافة ‘مدينة للماضي والحاضر والمستقبل، تنتمي للأنوار وتتقن الإنصات’

 

اضف رد