panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة: أول حالة اشتباه بفيروس كورونا تخلف حالة من الرعب بالمنطقة الصناعية “طنجة تيك”

محمد القندوسي

ساعات حرجة عاشتها صباح اليوم الثلاثاء، المنطقة الصناعية طنجة تيك، وذلك خلى خلفية الإشتباه في أحد المهندسين العاملين بمصنع متخصص في إنتاج أضواء السيارات، بالفيروس الملعون. وفي الحين ، تم إخطار الخلية المختصة ، بعدما لوحظت على المعني ، وهو إيطالي الجنسية، علامات العياء وارتفاع الحرارة.

وقد حلت وحدات للإسعاف المتخصص بعين المكان، التي عملت على نقله في الحال نحو مستشفى الدوق دي طوفال بطنجة، وكخطوة احترازية تم عزل المريض في غرفة خاصة ومجهزة، ومنع عنه الإختلاط لفترة من الوقت ، حتى مجئ الطبيب المتخصص الذي عمل على أخذ عينة من دم المريض ، التي تم إرسالها على عجل نحو إحدى المختبرات الكبرى بالدار البيضاء، من أجل التيقن من كون المريض حامل لفيروس كورونا من عدمه.

ولحد كتابة هذه الأسطر، لم يصدر أي بلاغ عن مندوبية الصحة بطنجة ، يبين نتائج هذه التحليلات أكانت إجابية أم سلبية. وما زكى الشكوك عند جميع متتبعي هذه الحالة، والتي تعتبر الأولى من نوعها بمدينة طنجة، كون المواطن الإيطالي المشكوك في مرضه، وهو في الأربعينيات من عمره ، دخل التراب الوطني المغربي منذ أسبوعين فقط، قادما من بلده إيطاليا التي بدأ المرض يتفشى فيها بشكل لافت وخطير جدا.

اضف رد