أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة..اختتام الدوريات الرمضانية بتتويج الفرق الفائزة

محمد القندوسي

أسدل الستار مساء الثلاثاء بمدينة طنجة، على منافسات الدوريات الرمضانية في مختلف الرياضات المنظم من طرف مديرية الشباب والرياضة وتحت إشراف ولاية طنجة، وذلك بإقامة حفل التتويج بالقاعة المغطاة بئر شيفا ، هذه المراسيم ترأسها السيد الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة نيابة عن والي الجهة السيد محمد مهيدية.

وللتذكير، فإن القاعة المغطاة بئر شيفا، المعلمة الرياضية الكبرى التي أحدثت مؤخرا احتضنت على مدى شهر رمضان الأبرك دوري في كرة القدم داخل القاعة ودوري مماثل في رياضة الكراطي الخاص بالجمعيات، والمنظم تحت إشراف عصبة البوغاز للكراطي.

ومن ناحية بئر شيفا ، انتقل الوفد الرسمي الى القرية الرياضية ، التي شهدت بدورها طيلة شهر رمضان دوريات رياضية في كرة القدم المصغرة والكرة الحديدية المنظم تحت إشراف نادي اتحاد طنجة للكرة الحديدية.

وفي هذا الصدد ، أوضح المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة لجهة طنجة تطوان ـ الحسيمة، السيد عبد الواحد اعزيبو المقراعي أن ولاية طنجة خصصت جوائز مالية للمتفوقين في جميع الدوريات الرمضانية، تتويجا لهم على إنجازاتهم وتحفيزا لهم على الممارسة الرباضية، والمضي قدما في العطاء وتنمية مهاراتهم البدنية والرياضية.

 

اضف رد