أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة..القاعة المغطاة بير شيفا تحتضن الدوري الرمضاني في رياضة الكراطي

محمد القندوسي

في إطار الدوري الرمضاني لرياضة الكراطي، المنظم من طرف عصبة البوغاز للكراطي وأساليب مشتركة، وتحت إشراف المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة، شهدت القاعة المغطاة بير شيفا أمس الأحد دوري في رياضة الكراطي لجمعية الأمل.

وقد عرفت هذه البطولة الخاصة بالجمعيات المنضوية تحت لواء العصبة، حوالي مائة مشاركة ومشارك، وتميزت منافسات الدوري بتقديم أفضل العروض في التباري بشهادة الحضور المهتم بهذه الرياضة.

وفي حديثه للجريدة أكد السيد أحمد لحياوي الكاتب العام للعصبة ورئيس جمعية الأمل للكراطي، أن تنظيم هذا الدوري يعتبر فرصة مواتية للممارسات والممارسين (فئة أقل من 14 سنة)، ومحطة هامة للإستعداد للبطولة الوطنية المزمع تنظيمها أياما قلائل بعد عيد الفطر المبارك .

وعبر السيد أحمد لحياوي ، عن سعادته البالغة للنتائج التي أصبح يحققها هؤلاء الأبطال الصغار، معربا عن شكره وامتنانه لكل من يقف وراء هذا التألق من بعيد أو قريب، وخصوصا السيد محمد مهيدية والي صاحب الجلالة على جهة طنجة الحسيمة ، وكذا مديرية وزارة الشباب والرياضة في شخص المدير الجهوي السيد عبد الواحد اعزيبو وأعوانه الذين لا يدخرون جهدا من أجل دعم رياضة الكراطي وجميع الرياضات بمدينة طنجة والضواحي.

 

اضف رد