panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة: المعهد الوطني للعمل الإجتماعي يحتفي بتخرج الدفعة الـ 11 من المسيرات والمسيرينالإجتماعيين

محمد القندوسي/ صور..معاد بوطالب

أشرفت السيدة بسيمة الحقاوي وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، مرفوقة بالكاتب العام للوزارة، اليوم الإثنين بمدينة طنجة على حفل تخرج الفوج الحادي عشر للمعهد الوطني للعمل الإجتماعي.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أعربت السيدة الوزيرة عن ارتياحها للتطور الكبير الذي يشهده المعهد، خصوصا وأن المعهد سيصبح قريبا مؤسسة من مؤسسات التعليم العالي، وعلى هذا سيعرف التكوين بهذه المؤسسة تخصصات جديدة في مجال العمل الإجتماعي، ستفتح معها آفاق جديدة في وجه المتخرجات والمتخرجين لولوج سوق الشغل من بابه الواسع. هذا ولم تفوت السيدة الوزير.

هذه الفرصة للتوجه بالشكر العميق لهيأة التدريس بالمؤسسة وطاقمها الإداري على مجهوداتهم الحثيثة وتفانيهم في تكوين الطالبات والطلاب تكوينا جيدا .

وبلغ عدد متخرجي الفوج الحادي عشر 32 مسيرة ومسير اجتماعي، وحضر هذا الحفل بجانب السيدة الوزيرة كل من السيد مصطفى الطاهري ممثل ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، المنسقة الجهوية للتعاون الوطني السيدة زينب أولحاجن، إضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى من منتخبين وهيأة البيداغوجية والأطر الإدارية للمعهد، وعدد من أباء وأمهات الطلبة المتخرجين والمتخرجات، كما توجت هذه الإحتفالية بتوزيع شهادات التخرج وعدد من الهدايا الرمزية على الدفعة الحادية عشرة لخريجي وخريجات المعهد الوطني للعمل الإجتماعي.

 

اضف رد