أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة تحتضن منافسات ذهاب البلاي أوف لكرة السلة على الكراسي المتحركة (القسم الممتاز)

محمد القندوسي

تستضيف مدينة طنجة ابتداء من اليوم وإلى غاية غدا الأحد منافسات مرحلة بلاي أوف ذهاب لكرة السلة على الكراسي المتحركة القسم الوطني الأول. ضمن اليوم الأول من هذه المنافسة، خاض فريق أبناء البوغاز المتوج مؤخرا بلقب كأس العرش، لقائين حقق خلالهما انتصارين مستحقين، اللقاء الأول جمعه بالجمعية الرياضية للمعاقين سوس أكادير، وانتهى بواقع 56 / 38، فيما اللقاء الثاني الذي جرت أطواره زوال السبت أمام النادي المراكشي للمعاقين انتهى بنتيجة فارقة 72 مقابل 29.

وبغض النظر عن نتيجة اللقاء الثاني، فإن الفريق المراكشي الذي يقوده الكوتش الكوشي محمد، أبان عن مستوى لا بأس به، حيث قدم عرضا مقنعا صفق له الجمهور كثيرا، خصوصا وأن هذه المواجهة المثيرة ساهمت في بروز لاعبين مهرة على غرار هشام بورية ومحمد آيت الحسين .

وبالنسبة للفريق الطنجي “أبناء البوغاز” الذي يشرف عليه الإطار الوطني محمد الونجري، فإنه وكعادته يتألق في جميع المواجهات ، بفعل توفره على لاعبين ذوي خبرة وتجربة طويلة في المجال كاللاعب مراد العماري ، الحراق، إضافة إلى عضوي المنتخب الوطني بلال الأشهب و حفيظ موحا.. هذا ونذكر، أن هذه المنافسة يحضرها 6 فرق، ويتعلق الأمر بجمعية التحدي للأشخاص المعاقين الرباط، الجمعية الرياضية للمعاقين سوس أكادير، النادي المراكشي للمعاقين،المنظمة الوطنية للمعاقين إدماج البيضاء، إضافة إلى جمعية معاونة المعوقين لجنوب المغرب آسفي، الأخير الذي تنتظره غدا مواجهة صعبة أمام أبناء البوغاز.

بقية الإشارة، أن مباريات الإياب لمنافسات “بلاي أوف”، أو البطولة المصغرة ستجرى خلال يومي 14 و 15 مارس المقبل بمدينة أكادير.

اضف رد