أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة…حادثة سير خطيرة بعد اصطدام سيارة بدراجة نارية بناحية كاب سبارطيل (صور)

محمد القندوسي

شهدت الطريق الرابطة بين غابة الرميلات وكاب اسبارطيل زوال يومه الأحد حادثة سير مروعة، إثر اصطدام قوي وقع بين سيارة خفيفة من نوع “داسيا” ودراجة نارية من النوع الصيني.

الحادث الذي وقع في حدود الساعة الثالثة والربع زوالا بالقرب من مدخل غابة السلوقية، حدث في وقت كان سائق السيارة وهوشاب في العشرينيات يقوم بعملية تجاوز طابور من السيارات، عند نقطة يمنع فيها التجاوز بصفة قطعية، وهذا ما جعله يتقابل وجها لوجه في الإتجاه المعاكس مع راكب الدراجة النارية وهو رجل مسن قد تجاوز الستون.

ونشير أن الرجل المسن راكب الدراجة النارية حمل على عجل إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس وهو في حالة غيبوبة تامة بين الحياة والموت. ومن جانب آخر خلف الحادث خسائر مادية جسيمة في السيارة، فيما تحولت الدراجة النارية إلى أجزاء مفككة.

إلى ذلك نشير، أن المسافة الفاصلة ما بين غابة السلوقية وكاب سبارطيل التي تمتد على نحو خمس كيلومترات تعتبر نقطة سوداء بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث أن هذا المقطع الطرقي الخطير يعرف بين الفينة والأخرى حوادث سير مروعة، غالبيتها تكون مميتة.

اضف رد