أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة..حادثة سير قرب ساحة المغرب تخلف 3 جرحى (الصور)

محمد القندوسي

كان التقاطع الطرقي بين شارع ابي الحسن الشاذلي و شارع فاس ليلة أمس السبت مسرحا لحادثة سير خطيرة عندما اصدمت سيارة بدراجة نارية من نوع (تريبورتور).

عدم احترام حق الأسبقية وتسرع سائق السيارة، عاملان أساسيان في وقوع الحادث الذي وقع على بعد أمتار من ساحة المغرب في حدود الساعة الحادية عشرة ليلا، وأسفر عن إصابة ثلاث أشخاص من بينهم طفل ، كانوا على متن الدراجة النارية ثلاثية العجلات بجروح متفاوتة الخطورة.

إلى ذلك فقد تم فتح تحقيق من طرف السلطات الأمنية لتحديد ظروف وملابسات الحادثة، وتبين من خلال المعاينة الأولى للحادثة، أن السيارة غير مستوفية الوثائق القانونية، فيما صاحب (تريبورتور) لا يتوفر على رخصة السياقة، ما استدعى وضع السيارة والدراجة النارية بالمحجز البلدي، في انتظار ما ستقرره المحكمة في شأن هذه الحادثة.

بقية الإشارة، أن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، قررت بحر الأسبوع الجاري و بشكل رسمي منع نقل الأشخاص على متن الدراجات النارية الثلاثية العجلات “التريبورتور”، وذلك نظرا للخطورة التي تكتسيها هذه العملية.

 

 

 

اضف رد