أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

طنجة: مقاطعة مغوغة تقود حملة تحسيس حول السلامة الطرقية

في إطار حملتها التحسيسية حول السلامة الطرقية واحترام قوانين السير، نظمت مقاطعة مغوغة ندوة صحفية لتقديم أهم الأنشطة التي ستقوم بها خلال بداية الأسبوع المقبل، ذلك بحضور محمد نجيب بوليف الوزير المنتدب في النقل.

وعرض محمد بوزيدان رئيس مقاطعة مغوغة برنامج الحملة، والذي سيتضمن مشاركة اذاعية لنائبة الرئيس، وحملات تحسيسية لفائدة سائقي السيارات السياحية العادية بشراكة مع جمعيات الأحياء، متبوعة بحملات تحسيسية لفائدة سائقي سيارات الأجرة ونقل المسافرين والعمال وذلك بشراكة مع جمعية ملتقى السائق المهني.

وأضاف بوزيدان، أن برنامج الحملة سيتميز كذلك بتنظيم ندوة حول السلامة الطرقية، وسيختتم هذا الاسبوع بحملة للتبرع بالدم بمركز التحاقن بطنجة، وذلك لما لها من أهمية وعلاقة بحوادث السير.

فيما أشاد محمد نجيب بوليف، الوزير المنتدب في النقل، بالحملة التحسيسية حول السلامة الطرقية التي تنظمها مقاطعة مغوغة، مشيرا للدور المهم التي تلعبه هذه الحملات في التحسيس بالمخاطر التي تنتج عن التهور في السياقة.

وتميز اللقاء بنقاش واسع من طرف الصحفيين، و فعاليات من المجتمع المدني، حول العديد من المواضيع المتعلقة بمدينة طنجة وكذا مواضيع أخرى تهم قوانين السير بالمغرب.

بلاغ عن مقاطعة مغوغة طنجة

اضف رد