أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

ظهور الملك المفدى محمد السادس في باريس بَدَّدَ كل الشُكُوكْ والتَّؤيلات

بعد أسابيع من إعلان إصابت جلالته حفظه الله بفيروس كورونا دون اعراض، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يبدو جلالة الملك المفدى الملك محمد السادس حفظه الله ورعاه في صحة جيدة وهو يتجول داخل أحد المراكز التجارية في العاصمة الفرنسية باريس.

وكان برفقة جلالة الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ورعاه المقاتل المغربي محمد حميشة، وعبر العديد من المعلقين المغاربة، عن سرورهم بطلة عاهل البلاد ومتمنين بدوام الصحة والعافية له.

وحسب الفيديو المتداول الملك محمد السادس ظهر في باريس بعد فترة النقاهة التي قضاها اثر اصابته بفيروس كورونا،

ويظهر الفيديو الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ، وهو يحيي احد حراس الأمن الخاص لمركز تجاري Beaugrenelle في الدائرة 15 القريب من مقر اقامته الخاصة بباريس.

يذكر أن جلالة الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ، أعلن عن اصابته بفيروس كورونا دون اعراض خلال زيارته الأولى للعاصمة الفرنسية باريس، بعد عامين من الغياب بسبب جائحة كورونا.

 وكانت عدة جهات قد نشرت اخبار تفيد بإجراء ملك المغرب لعملية جراحية بباريس دون الاستناد الى أية مصادر موثوقة، واعتاد المغاربة، إعلان الطبيب الخاص للملك محمد السادس عن كل  جديد يخص صحته.

وينتظر أن يترأس الملك المفدى محمد السادس حفظه الله ، احتفالات المغاربة بعيد الأضحى المبارك” العيد الكبير”، كما العادة، حيث سيؤدي صلاة العيد بحضور أعضاء الحكومة والسفراء المعتمدين، ويقوم بذبح اضحية العيد، بينما يتولى وزير الأوقاف ذبح أضحية ثانية، كما سيتقبل التهاني من أعضاء السلك الدبلوماسي الإسلامي المعتمد في المغرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد