أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عائلة زيدان غاضبة من السلطات المغربية لحجزت السلطات المغربية طائرة بدون طيار من ملكية أسرة زيدان

ذمرت مصادر متطابقة، أن السلطات الأمنية بمدينة مراكش جنوب المملكة، حجزت طائرة بدون طيار من ملكية أسرة نجم كرة القدم الفرنسي من أصول جزائرية، زين الدين زيدان، اكتشفتها السلطات المختصة عند مغادرة العائلة للمغرب عبر مطار مراكش المنارة.

وكان ابن النجم زيدان، إنزو زيدان من مواليد عام 1995، وهو لاعب فرنسي محترف في كرة القدم. لكنه لم يتمكن من الوصول إلى النجومية التي وصل إليها والده، قد أقام حفل زفافه بالمدينة السياحية المغربية.

ونشر إنزو صورة تجمعه مع عروسه الفنزويلية كارين غونسالفيس في حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام” الذي يتابعه أكثر من 1.3 مليون شخص. وهما بثياب الزفاف في حديقة.

وعلّق قائلا: “23/12/2022 إلى الأبد”، وهو يوم زفاف العروسين.

وأوضحت شرطة مطار المنارة أنها :” عند مزاولتنا لمهامنا المتمثلة في مراقبة تقدم إلى المصلحة أحد أعوان الشرطة العاملة بمطار المنارة في شأن العثور على طائرة بدون طيار المشار إليه في محضر الشرطة القضائية” .

واعترف ابن زيدان في محضر الشرطة، أن الطائرة تخصه و أحضرها معه بدون أي ترخيص لاستخدامها في المغرب ولم يصرح بها عند دخوله :” بسبب جهلي للقانون ” ، بحسبه ، مصادرة  الطائرة من قبل السلطات المغربية ، اغضب عائلة زيدان  خاصة وانها، لا تزال تحتوي على بطاقة الذاكرة  التي تخزن لحظات من العرس الذي أقامته العائلة بمراكش .

وذكرت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية أن الحفل كان صغيرا وحضره فقط الأقارب والأصدقاء المقربون. 

وأقام زيدان الابن حفل زفاف صغيرا حضره الأقرباء والأصدقاء المقربون فقط، في مدينة مراكش المغربية.

https://twitter.com/adnanemeknes/status/1607412179778650117

تأجل حفل الزفاف الذي كان مقررا العام الماضي، بسبب القيود التي فرضتها جائحة كورونا.

والأحد، نشر إنزو صورة تجمع عائلة زيدان الكبيرة، بمن فيهم والده، وكتب “عيد ميلاد سعيد”.

وكانت إلى جانب إنزو، الابن الأكبر لزين الدين زيدان، زوجته كارين.

اضف رد