panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عاجل.. “ابتسام بطمة” وراء القضبان بسبب “حمزة مون بيبي”

محمد القندوسي

أكدت مصادر إعلامية مختلفة قيل قليا، أن قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بمراكش، قرر صباح الجمعة، إيداع ابتسام بطمة شقيقة الفنانة دنيا بطمة سجن لوداية بمراكش، وذلك لضلوعها في قضية “حمزة مون بيبي”، هذا الملف الذي أثار الكثير من الجدل تحول إلى قضية رأي عام.

وستواجه ابتسام بطمة في أولى جلسات محاكمتها رفقة شقيقتها الفنانة دنيا باطمة تهما ثقيلة، تتعلق بالمشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور بدون الترخيص من الغير.

ونذكر، أن مجريات هذه القضية الشائكة، ستعرف في وقت لاحق مثول كل من الفنانة دنيا باطمة والمصممة عائشة عياش أمام المحكمة الابتدائية بمراكش للتحقيق في التهم المنسوبه إليهما.

ونشير، أن عائشة عياش، المقيمة بالإمارات العربية المتحدة التي تم تسليمها مؤخرا للسلطات المغربية على خلفية هذه القضية، يرجح المتتبعون لهذا الملف أنها المسئولة على تسيير حساب “حمزة مون بيبي”، بالإضافة لإدانة كل من سيمو ضاهر، و”اليوتوبوز” سكينة كلامور، وعدنان السكاني الملقب ب”مول الفيراري”، والهاكر أسامة جعمي الذين أدانتهم المحكمة بسنتين نافذا.

اضف رد