panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عاجل..اختراق الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي من طرف مجهولين

محمد القندوسي

في خبر عاجل ، أعلن قبل قليل أن الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي تعرضت لعملية اختراق وقرصنة من قبل مجهولين، ويبدو من المرجح جدا قد يكونوا محسوبين على الجهة المعارضة لبقاء حسبان على رأس فريق الرجاء..

وكانت هذه الخطوة التي كانت ربما انتقامية قد جاءت بعيد خمس دقائق فقط من الإعلان الذي ورد على نفس الصفحة، يفيد من خلاله الرئيس الحالي سعيد حسبان تأجيل أشغال الجمع العام العادي الذي كان مقررا عقده مساء يومه السبت، هذا الجمع العادي الذي طالما انتظاره، والذي كان محل انتقادات واسعة النطاق من جانب المعارضة بعد تأجيله للمرة الثالثة على التوالي.

الفاعلون الذين يقفون وراء هذه العملية، قاموا بنشر أول تدوينة بعد القرصنة جاء فيها : لقد ثم تجميد نشاط كل المشرفين على الصفحة . حسبان يمكنك إنشاء صفحة جديدة.

وبعد أن نجح المقرصنون من المسك بزمام الأمور على صفحة الفريق الأخضر بالفيسبوك، أطلقوا العنان لتدويناتهم التي تعبر عن آمالهم وتطلعاتهم الهادفة أساسا التخلص من هيمنة حسبان على الفريق الأخضر في أقرب الآجال. ونشير ، أن الآلاف من محبي ومشجعي فريق الرجاء باركوا هذه الخطوة، وصفقوا لها كثيرا، مطالبين المقرصنين بحذف جميع صور حسبان من الصفحة.

بقية الإشارة، أن إدارة النادي وفور علمها بالحادث، بادرت في التوجه نحو القضاء، حيث تم تقديم شكاية في الموضوع لدى وكيل جلالة الملك، وكذلك لدى الشرطة العلمية قصد البحث والتقصي من أجل التوصل إلى الفاعلين الذين يقفون وراء هذه العملية التي اعتبرها المكتب الحالي خرقا للقانون ولخصوصيات مؤسسة قائمة بذاتها.

 

اضف رد