panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عاجل…الرئيس الأمريكي ترامب ينقل إلى المستشفى

محمد القندوسي

أفادت وكالة سي إن إن قبل قليل، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تم نقله جوا عبر طائرة الهليكوبتر الرئاسية، إلى امستشفى عسكري، وذلك بعد تدهور حالته الصحية إبسبب إصابته بفيروس كورونا. هذه العملية تمت على مشارف البيت الأبيض، حيث حطت طائرة هليكوبتر وسط البيت الأبيض ، حيث تم نقل ترامب إلى مستشفى والتر ريد الطبي العسكري، حيث سيقيم هناك لعدة أيام كإجراء احترازي.

من جهته أعلن البيت الأبيض قبل قليل أن ترامب تناول لقاحًا مضاد لفيروس كورونا تحت التجريب، وذلك بعد أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية.

وقال الطبيب الخاص بترامب، شون كونلي: “تم حقن الرئيس بجرعة من علاج تجريبي طوره مختبر “ريجينيرون”. وأوضح كونلي أن هناك فريق من الخبراء يقيمون وضع الرئيس ويقدم توصيات له، مشيرًا إلى أن ترامب يعالج بخليط من الأجسام المضادة والفيتامينات. 

ولفت كونلي إلى أن الرئيس يشعر بالإرهاق بعض الشيء بسبب المرض لكن معنوياته جيدة.

President Trump to be flown on Marine One to Walter Reed Military Medical Center for treatment after testing positive for COVID-19. (Courtesy: WTTG)Tune in to Fox News Channel for continuing coverage.

Publiée par Fox News sur Vendredi 2 octobre 2020

 

 

 

 

 

إصابة ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا ستخلط الكثير من الملفات والأوراق وترتيبات دستورية

 

 

 

اضف رد