أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عاصي الحلاني يعلن عن قائمة لجنة تحكيم “The Voice”.. وأول صورة من البرنامج

أخيرا، أفرج الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن قائمة لجنة تحكيم برنامج ” ذا فويس ” في نسخته الجديدة، حيث أكد عاصي مشاركته رسميا في لجنة التحكيم، الى جانب كلّ من الفنانة إليسا، والفنانة الإماراتية أحلام والفنان المصري محمد حماقي، الثلاثة الذين سيخلفون كلا من القيصر كاظم الساهر، والتونسي صابر الرباعي، والمصرية شيرين عبد الوهاب.

 عاصي الحلاني، أراد بهذه الخطوة، وضع حد لكثرة التأويلات والتكهنات حول الأسماء الباقية والمغادرة في لجنة تحكيم برنامج ” ذا فويس ” والمستجدات المتعلقة بالطبعة الرابعة من البرنامج.

وبالمناسبة نشر الحلاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة جمعته بكلّ من إليسا وحماقي، وغرّد قائلا: “أعلن رسمياً مشاركتي ببرنامج ذا فويس مع كل من زملائي إليسا، محمد حماقي وأحلام”.

ومن جهتها، أكدت إدارة القناة الحاضنة للبرنامج ” إم بي سي ” قبل قليل الخبر، حيث أعلنت في ندوة صحفية عقدتها قبل ساعتين عن قائمة لجنة التحكيم الجديدة للبرنامج الذي سينطلق بثه في 2 ديسمبر 2017.

والجديد أيضا في النسخة الحالية من برنامج ” ذا فويس ” أنه سيشهد تغيير على مستوى مقدمي الحلقات، حيث أنيطت هذه المهمة لكل من ناردين فرج مقدمة إي تي بالعربي وبدر ال زيدان مقدم صباح الخير يا عرب حاليا وإي تي بالعربي سابقا على إم بي سي.

Résultat de recherche d'images pour "‫عاصي الحلاني يعلن عن قائمة لجنة تحكيم "The Voice"‬‎"

اضف رد