panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عدد الإصابات جراء فيروس كورونا في المملكة يواصل الانخفاض لليوم الثامن على التوالي

لليوم الثامن على التوالي منذ ظهور الوباء القاتل في المملكة المغربية الشريفة، يستمر انخفاض عدد الإصابات جراء فيروس كورونا في المغرب لا تتجاوز 10 المئة في مؤشر للسيطرة ولله الحمد على انتشار جائحة كوفيد-19.

أعلنت وزارة الصحة، مساء الأحد، تسجيل 27 إصابة جديدة جراء فيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية،ليرتفع اجمالي الإصابات إلى 7807 حتى الآن.

وقالت الوزارة إنه جرى تسجيل58 حالة شفاءجديدة خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمتعافين إلى 5459 شخصا.

وقال منسق المركز الوطني لعمليات طوارئ الصحة العامة بوزارة الصحة، معاد لمرابط، في تصريح يومي، أن معدل الشفاء بلغ 69,9 في المائة.

وأكد لمرابط تسجيل وفاة واحدة فقط اليوم ، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد إلى 205 وفاة، مشيرا إلى أن نسبة الإماتة للفيروس بلغت 2,6 في المائة.

وأهابت الوزارةبأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعيضمانا لصحة وسلامة الجميع.

 

 

 

 

المغرب يعلن تسجيل انخفاض كبير في عدد المصابين بكورونا

 

 

 

 

اضف رد