أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عقد اجتماع مجلس إدارة جلفار في 9 نوفمبر 2017

كشف مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية “جلفار” في اجتماعٍ عُقد في 9 نوفمبر 2017 عن النتائج الفصليّة للشركة كما ناقش إنجازات الأعمال الخاصة بها للأشهر التسعة الأولى من عام 2017.

وسلّط المجلس الضوء على الفرص والتحديات التي باتت تؤثّر مؤخراً على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأجرى المجلس تقييماً للنتائج الفصليّة الثلاثة الأولى، حيث حققت الشركة مبيعاتٍ بلغت 992 مليون درهم إماراتي وبلغ صافي الأرباح 86 مليون درهم إماراتي في هذه الفترة.

وإضافةً إلى ذلك، تناول المجلس الإجراءات المتّخذة لضمان أن تكون الشركة في وضعٍ يمكنها من تحقيق المزيد من النمو قبل نهاية العام لتحقيق خطّة “جلفار” المستقبلية لعام 2020.

وقال جيروم كارل، المدير العام لـ”جلفار” في إطار تعليقه على هذه النتائج: “عززت ’جلفار‘ من إنجازاتها السابقة في الربع الثالث، وعملت على تمهيد الطريق لإختتام السنة المالية بوضعٍ أفضل. وعلى الرغم من بيئة السوق وسرعة التغيير والوضع الإقليمي العام الذي يؤثر على قطاعنا، تمكّنت ’جلفار‘ من تعزيز حصتها وزخمها في أسواقها الرئيسية”.

وأضاف جيروم كارل قائلاً: “برهنت المنتجات التي أطلقتها ’جلفار‘ مؤخراً بالإضافة إلى علاماتها التجارية الرئيسية الأخرى، مجدداً على المكانة الرائدة التي تتمتع بها. وساهمت النتائج الواعدة التي حققناها في أسواق الإمارات العربية المتحدة وبلاد الشام في تعزيز حضورنا الإقليمي، بينما ستسهم الأسواق الجديدة في أفريقيا في تنويع هذا الحضور وتعزيز نمونا”.

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية – “جلفار”

تعدّ شركة الخليج للصناعات الدوائية – “جلفار”، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 16 منشأةً. وتتمثل مهمة “جلفار” في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة. وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى “جلفار” حوالي ثلاثة آلاف شخص من كافة أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: p://www.julphar.nethtt

اضف رد