أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عمرو أديب: أحمد الفيشاوي حاول ضربي ولم يكن بحال عقلية جيدة.. الإخوان أشر خلق الله !!

دبي – قال الإعلامي المصري عمرو أديب، المثير للجدل، إنه المذيع الأغلى في الوطن العربي دون منافس، نظرًا لعمله في هذا المجال منذ سنوات طويلة وقدرته على الاستمرار.

وكشف على برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي، خلال إجاباته على أكثر من 20 سؤال عن الكثير من الأمور التي لم يتحدث عنها سابقًا، وأهمها أنه تعرض سابقًا للاعتداء والضرب من قبل الفنان أحمد الفيشاوي.

وفي التفاصيل، أكد عمرو أديب الأسباب التي دفعت الفيشاوي لضربه قائلًا: “لم يكن بالعقلية الجيدة، لكن أحمد الفيشاوي المفروض إن أنا اللي مربيه”، بالإضافة إلى أنه هاجمه ووصفه بقليل الأدب عبر مواقع التواصل، حيث كتب سابقًا وقال: ” أحمد الفيشاوي لم يعد مسؤولًا عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب”.

ويأتي ذلك بعد أن هاجم الإعلامي عمرو أديب الفنان أحمد الفيشاوي ووصفه بـ“قليل الأدب“، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة ”تويتر“ تدوينة جاء بها: ”أحمد الفيشاوي لم يعد مسؤولًا عن أفعاله أحمد الفيشاوي قليل الأدب“.

جاء ذلك تعليقًا على ما فعله الفيشاوي في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي عندما وصف شاشة العرض الموجودة على مسرح الافتتاح والتي كان من المقرر أن يعرض عليها فيلمه السينمائي الجديد ”شيخ جاكسون“ بلفظ خارج أمام الجميع على المسرح.

ورد على الاتهامات الموجهة إليه بالمبالغة والتناقضات في آرائه، قائلًا: “إلّي يطلع من القلب يوصل للقلب.. وبعدين أنا بغير رأيي زي أي بني آدم”.

اضف رد