أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم

 أعلنت “أيسيس جلوبال الخاصة المحدودة” أنّها حصلت على استثمار من “كوين بيني”، واحدة من بورصات الأصول المشفرة الرائدة حول العالم.

هذا وتقوم “أيسيس جلوبال” ببناء منصّة التمويل اللامركزية “إيدوس ديسانترالايزد فاند” (“إيه دي إف بيه”)، حيث يستطيع المستخدمون أن يشتركوا بصناديق ماليّة فقط عبر عملة “إيدوس”. تهدف منصّة “إيه دي إف بيه” إلى وصل المستثمرين وشركات إدارة الأصول مع عملة “إيدوس” من دون عوائق الحدود، واللغة، والعملة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أهمّ جزء من منصة “إيه دي إف بيه” هو “سمارت كيو تي إس” (نظام التبادل التجاري الكمي) الذي يعزّز معدل العائدات السنويّة بنسبة 100 في المائة (بدءاً من الأوّل من ديسمبر 2018). ويعتبر “سمارت كيو تي إس” برنامج تداول ممكنن تمّت الموافقة عليه خلال فترة تفوق 15 عام من التطور، وأكثر من أربعة أعوام من الأداء التشغيلي. وتمّ التأكيد على العائدات الأسبوعيّة من خلال شركات المحاماة وشركات المحاسبة. ومن خلال معدّل العائدات الحالي، يُتوقّع أن ترتفع قيمة عملة “إيدوس” بثبات.

قامت “كوين بيني” و”أيسيس جلوبال” بتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون كعملة مدرجة وتجاريّة خلال ملتقى “إيدوس” في هونج كونج في 9 نوفمبر 2018.

وللمتابعة، قرّرت “كوين بيني” أن تستثمر في عملة “إيدوس”. ومن المقرّر عقد الإصدار الأولي لعملة “إيدوس” من 14 ديسمبر 2018 ولغاية 31 ديسمبر 2018 عبر “كوين بيني”.

وتتمثل الاختلافات بين نموذج أعمال عملة “إيدوس” والعملات المشفرة الأخرى بما يلي:

1. تتيح عملة “إيدوس” للمستثمرين صناديق مرتفعة العائدات من شركات إدارة الأصول من دون عوائق الحدود، والوقت، والتبادل الأجنبي.

2. تقوم “إيدوس” بتوفير “سمارت كيو تي إس” لشركات إدارة الأصول، وتتيح عائدات ثابتة للمستثمرين بأعلى مستوى للعائدات.

3. يُتوقّع أن ترتفع قيمة عملة “إيدوس” بثبات في ظلّ شراء المستثمرين عدد أكبر من عملات “إيدوس” بفضل المردوديّة الثابتة، في حين يتعيّن على شركات إدارة الأصول أن تشتري عملة “إيدوس” لإعادة الأرباح إلى المستثمرين.

كما عقدت “أيسيس جلوبال” ملتقيات لمشروع “إيدوس”، بدءاً من ملتقى هونج كونج في 9 نوفمبر 2018 ووصولاً إلى ملتقيات في كلّ من بكين وطوكيو ومانيلا وسيول. وتمّ أيضاً التخطيط لملتقيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة والبرازيل.

وقال تيد من، مؤسس “أيسيس جلوبال”، في هذا السياق: “من خلال اتفاقيّة الاستثمار مع ’كوين بيني‘، نعتقد أنّ جميع المشاركين الذين استثمروا في ’إيدوس‘ سيكونون أكثر ثقة بمشروع ’إيدوس‘. وسيتمّ إعلام عدد أكبر من الناس حول مشروع ’إيدوس‘ من خلال التسويق الاستراتيجي والملتقيات الخارجيّة”.

يمكنكم الاطّلاع على معلومات إضافيّة حول عملة “إيدوس” في التقرير المتوافر عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://aidus.io.

اضف رد