panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عملية نوعية الأمن يحبط ثاني أكبر عملية تهريب حشيش بميناء طنجة المتوسط تحمل علامة UFC أكبر منظمة لفنون القتال المختلطة!؟

أعلنت المديرة العامة للأمن الوطني بالمغرب على موقع التواصل “تويتر”  إجهاض عملية تهريب أكثر من 11 طناً من مخدر الحشيش نحو أوروبا في ميناء طنجة شمالي المملكة، وتوقيف سائق شاحنة كانت المخدرات مخبأة فيها. 

وتشير هذه العملية النوعية للأجهزة الأمنية المغربية عن تورط جهات رياضية في فنون القتال المختلطة MMA ، وذلك لأن الكمية التي تم حجزها تحمل علامة منظمة UFC ، اليس من الغريب أن تُضع علامة  المنظمة “عبثاً” على أكبر عملية تهريب للحشيش التي تم حجزها بميناء طنجة بضلوع أبطال رياضيين في شبكة لتهريب المخدرات .

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان إن العملية التي جرت مساء الأربعاء سمحت بإجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع، وحجز ما مجموعه 11 طناً و440 كيلوجراما من مخدر الشيرا (الحشيش).

ويمنع القانون المغربي كلّ شكلٍ من أشكال زراعة نبتة الحشيش، والمتاجرة بها أيضاً. وتكافح السلطات المغربية هذه الزراعة بما استطاعت إليه سبيلاً. في السياق، نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة في تحقيق عملية نوعية  بتنسيق مع نظيرتها بميناء طنجة المتوسط، بناءا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إجهاض عملية للتهريب الدولي للمخدرات على متن شاحنة للنقل الدولي للبضائع، وحجز ما مجموعه أحد عشر طنا و440 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأوضح أن الشاحنة المحملة مواد زراعية كانت تستعد لمغادرة الميناء باتجاه إسبانيا، مشيرا إلى توقيف سائقها وهو مواطن مغربي (33 عاماً)، بينما تستمر التحريات لتوقيف باقي “المتورطين في هذه الأفعال الإجرامية”.

وهذه ثاني أكبر كمية من هذا المخدر يعلن ضبطها في المغرب هذا العام، بعدما ضُبط في أغسطس/آب 13 طنا من الحشيشة في منطقة قروية قرب الدار البيضاء (غرب).

وضبطت السلطات المغربية العام الماضي نحو 179 طنا، بحسب آخر حصيلة رسمية.

Brok Weaver vs. Roosevelt Roberts on tap for May 30 UFC event - MMA Fighting

Image

Image

Image

Image

 

 

اضف رد