أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

عودة 14 مهاجر غير شرعي بينهم 5 نساء إلى المملكة.. ولازال 46 مواطن عالقا!!

نشرت الصفحة الرسمية لـ”جهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية – فرع طرابلس” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: إشراف الملازم أول “عبدالناصر حزام” على العودة الطوعية 14 مهاجر غير شرعي بينهم 5 نساء من نزلاء مراكز الإيواء التابعة لجهاز مكافحة الهجره غير الشرعية وجميعهم يحملون الجنسية المغربية.

وكانت العودة جوا انطلاقا من مطار امعيتيقه على متن طائرة الخطوط الجوية الليبية أقلتهم من طرابلس العاصمة مروراً بمطار تونس قرطاج وصولاً إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء  في المملكة المغربية الشقيقة .

وأفاد الملازم أول بجهاز الهجره غير الشرعية “حسني أبوعيانة”  أن عودة المهاجرين غير الشرعيين المغاربة مستمرة يومياً من اليوم الثلاثاء حتى إنتهاء يوم السبت القادم وقبل حلول عيد الفطر .

ولا يزال عدد من المغاربة عالقين على الأراضي الليبية، ممن فشلت مخططاتهم في العبور منها إلى الضفة الأوربية من البحر الأبيض المتوسط، ولم تعط الجهات الرسمية أي تقديرات دقيقة عن عددهم، بينما قالت تنسيقية المغاربة في ليبيا، إنه يفوق 146 شخص، وهو عدد مرشح للارتفاع في ظل استمرار هجرة الشباب المغاربة نحو ليبيا.

L’image contient peut-être : 1 personne
L’image contient peut-être : une personne ou plus
L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes souriantes
L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes debout et plein air
L’image contient peut-être : 1 personne
L’image contient peut-être : 3 personnes
L’image contient peut-être : une personne ou plus
L’image contient peut-être : 5 personnes, personnes souriantes, intérieur
L’image contient peut-être : 1 personne, debout et plein air
L’image contient peut-être : une personne ou plus, personnes debout, voiture et plein air

اضف رد