panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

غروندفوس تطلق مجموعة منتجات سي آر الجديدة، لدفع حدود مضخات سي آر العمودية متعددة المراحل

أعلنت شركة “غروندفوس” السعودية المحدودة، الشركة العالمية الرائدة والحاصلة على جوائز في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، عن تطوير مجموعة منتجات المضخات العمودية الخطية متعددة المراحل عبر إطلاق جيل جديد من مضخات “سي آر إكس إل” التي تتميز بتحسينات كبيرة من حيث الكفاءة والأداء والموثوقية.

وباتت المجموعة الحديدة من مضخات “سي آر 95″، و”سي آر 125″، و”سي آر 155” متاحةً بالفعل في الأسواق حيث ستوفّر المضخات ذات السعة الأكبر والتي ستطلق في المرحل المقبلة تدفّقاً يصل إلى 320 متر مكعب في الساعة و40 بار.

وشهدت ثلاثة مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية وهي جدة والرياض والدمام، فعاليات إطلاق مجموعة منتجات “غروندفوس سي آر إكس إل” بتاريخ 19، و20، و21 نوفمبر على التوالي. وحضر سلسلة الفعاليات نحو 300 مشارك رئيسي، بما في ذلك وزارة البيئة والمياه والزراعة، وشركة المياه الوطنية، وهيئة تطوير مدينة الرياض، والشركة السعودية للكهرباء، ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، إضافةً إلى عدد من المتعاقدين والمستشارين في المملكة العربية السعودية.

وتهدف فعاليات الإطلاق إلى إطلاع العملاء في هذا القطاع العام من السوق على المضخات الصناعية فائقة الحجم الأولى من نوعها من “غروندفوس”، ومجموعة منتجات المضخات العمودية الخطية متعددة المراحل الأكبر في فئتها في العالم.

وفي إطار تعليقه على إطلاق هذه المنتجات، قال السيد عبد العزيز داغستاني، نائب المدير العام لشركة “غروندفوس” السعودية: “تمثّل المملكة العربية السعودية أحد أكثر الأسواق الواعدة.

وصُمّمت فعاليات إطلاق هذه المنتجات في المملكة لاطلاع العملاء على الجيل الجديد من التصاميم المُحسَّنة للمضخات بغرض تحقيق إلى كفاءة عالمية المستوى في استهلاك الطاقة، الأمر الذي يعزز من مكانة ’غروندفوس‘ كشركة سبّاقة في قطاع المضخات”.

وأضاف السيد عبد العزيز قائلاً: “استناداً إلى عمليات البحث والتطوير والاختبار المكثّفة، تمّ تصميم مضخات ’سي آر إكس إل‘ باستخدام أحدث منهجيات الإنتاج، ’ لدفع الحدود‘ نحو إمكانات جديدة من الكفاءة”.

وحظي المشاركون بفرصة استعراض مضخات “سي آر إكس إل” في جناح الواقع الافتراضي، حيث اصطحبهم تطبيق “سي آر في آر” في رحلة تعريفية بمجموعة مضخات “سي آر إكس إل”.

وبالإضافة المعلومات المتعلّقة بالتفاصيل التقنية مثل شهادات الاختبار ومنحنيات الأداء، تفاعلت نظارات الواقع الافتراضي مع حواس المستخدمين لخوض تجربة النظر من الأعلى من قمة مبنى “إمباير ستيت”، والقدرة على مشاهدة بلدة بأكملها من نافذة مروحية، والحدود الجديدة للقوة من داخل سيارة سباق. وكانت التجربة التفاعلية للواقع الافتراضي طريقة مثيرة للاستفادة من أحدث التقنيات لاستعراض ميزات المجموعة الجديدة من مضخات “سي آر إكس إل” التي تعدّ نتاجاً لتقنيات “غروندفوس” المبتكرة.

اضف رد