أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

غزة تحت النار لليوم الثالث وطائرات الاحتلال تستهدف مبان مدنية وحكومية

طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات في قطاع غزة مستهدفةً مبان مدنية وحكومية، وجيش الاحتلال يعلن عن ‏إطلاق 850 صاروخاً على “إسرائيل” من قطاع غزة منذ الإثنين الماضي، في وقت يتعرض الفلسطينيون في القدس المحتلة الاحتلال لتصعيد إسرائيلي غير مسبوق.

ورداً على العدوان أطلقت المقاومة الفليسطينية رشقة من الصواريخ باتجاه المستعمرات ما وصفتها بأكبر ضربة صاروخية من نوعها ضد أسدود وعسقلان ردا على التصعيد تجاه قطاع غزة، فيما يدفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات إضافية إلى تخوم القطاع، كما أعلن حالة الطوارئ في مدينة اللد.

وأكد الجيش الإسرائيلي أنه استهدف 15 من عناصر المقاومة في غزة، وقال إنه تلقى أوامر من القيادة السياسية بمواصلة عملياته، كما صادق وزير الدفاع على استدعاء 5 آلاف جندي من الاحتياط لدعم الجبهة الداخلية وشعبة العمليات.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أن المقاومة الفلسطينية أطلقت نحو 1050 صاروخ من قطاع غزة على إسرائيل منذ مساء الإثنين.

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: لا نية لدينا لوقف العملية العسكرية في قطاع غزة الآن، وتدربنا على العملية العسكرية في غزة لعدة أشهر.

وزارة الصحة الفلسطينية في غزة: 35 شهيدا بينهم 12 طفلا و3 نساء و233 جريحا حصيلة القصف الإسرائيلي.

مقاتلات إسرائيلية تشن غارات واسعة في قطاع غزة مستهدفة مواقع للمقاومة ومقرات أمنية وشرطية.

الجيش الإسرائيلي يقول إنه قتل 3 ناشطين في جهاز الاستخبارات التابع لحركة حماس، بينهم رئيس جهاز أمن المخابرات العسكرية وقائد شعبة مكافحة التجسس.

في تدوينة للإعلامي المصري أحمد منصور على “تويتر” : صواريخ القسام تضرب منشأة نفطية اسرائيلية في عسقلان وتسبب حريقا هائلا #تل_أبيب #الأقصى_ينتفض #الاقصى #غزة_تحت_القصف #غزه_تقاوم #تل_أبيب_تشتعل.

كتب الإعلامي القطري جابر الحرمي على “تويتر” : بعد عسقلان وبئر السبع وسديروت.. صواريخ #القسام تدك تل أبيب .. إصابات مباشرة .. والقبة الحديدية تفشل في التصدي لها .. وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى .. #القدس_تنتفض #حماس #كتائب_القسام #غزه_تقاوم 

 

اضف رد