“غير يدوي” أغنية جديدة للنجمة الشابة شيماء

0
210

تعود الفنانة المغربية الشابة شيماء لإصدار عمل فني جديد بلهجة مغربية بعنوان “غير يدوي”، وهي قطعة من من كلمات محمد أمير، ألحان أشرف فقيهي، توزيع ومكس بدر مخلوقي، تسجيل وماستورينغ بلال أفريكانو.

وصورت شيماء الأغنية الجديدة على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج حسن الكرفتي، حيث تم وضع الفيديو الجديد في قناتها عبر موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”، وباقي صفحاتها الاجتماعية.

“غير يدوي” أغنية شبابية خفيفة تقول الفنانة شيماء في تصريح خاص، حيث أبدع في فقراتها المصورة المخرج حسن الكرفتي، مضيفة أن الفيديو كليب تم  تصويره في أجواء جد رائعة في مدينة أصيلا، بمشاركة الموديل بلال المعزاوي.

ARVE Error: Invalid URL https://www.youtube.com/watch?v=pk7LIvs1L5Q in url




وأضافت شيماء أن الأغنية الجديدة تأتي في سياق انفراج فني واسع، وفي وقت تنتعش فيه الساحة الفنية المغربية، حيث يعتبر هذا الإصدار أول إصدار غنائي نسائي، بعدما أصدر مجموعة من الفنانين الشباب المغاربة أغانيهم الجديدة.

وأشارت شيماء إلى أن الفيديو كليب وطريقة تصويره المتميزة، تعتبر مختلفة جدا عن ما تم إصداره من قبل، حيث تم إبداع مجموعة من اللقطات التي ستنال إعجاب الجمهور، متمنية أن تكون عند حسن ظن متتبعيها والجمهور المغربي عامة.

وينضاف هذا العمل الفني الجديد المميز إلى ريبرتوار أغانيها المميزة التي أصدرتها من قبل، من بينها ديو رفقة الفنان الشهير “البنج”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الشابة  شيماء جاحظ سبق أن أصدرت مؤخرا ديو غنائي مع مغني الراب الشهير زكرياء بناجح الملقب بـ”البنج” بعنوان “قالولي”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا