أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

غينيا الاستوائية تضع حداً لمنتخب الجزائر حامل اللقب في كأس الأمم الأفريقية

وضعت غينيا الاستوائية حداً لسلسلة الجزائر في عدد المباريات المتتالية دون هزيمة عند 35 مباراة بعدما سقط منتخب الخضر في فخ الهزيمة أمام منتخب غينيا الإستوائية العنيد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وخسر الجزائر بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة أمم إفريقيا.

وجاء هدف غينيا الإستوائية، عن طريق أوبيانج أوبونو في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

انتهى الشوط الأول بين منتخب الجزائر ونظيره غينيا الاستوائية، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية.

وشهدت المباراة آداء متوسط من الجانبي، وسط أفضلية لمنتخب الجزائر، معظم أوقات المباراة، من حيث الاستحواذ، ولكن بدون خطورة كبيرة على مرمى غينيا. 

وتجمد رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في ذيل ترتيب المجموعة التي تتصدرها ساحل العاج بأربع نقاط من مباراتين، تليها غينيا الإستوائية التي حققت انتصارها الأول في البطولة ثم سيراليون في المركز الثالث بنقطتين بعد تعادلها 2-2 مع ساحل العاج في وقت سابق اليوم.

وستلعب ساحل العاج ضد الجزائر يوم الخميس المقبل في ختام مباريات المجموعة في مباراة مصيرية، بينما تلتقي غينيا الإستوائية مع سيراليون.

 

 

 

 

 

اضف رد