أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني يخلق الحدث في مهرجان “الحدت”

ثريا ميموني

استضاف مهرجان “الحدت” بلبنان يوم أمس، الفنان عاصي الحلاني ، وذلك في حفل غنائي حضره جمهور غفير من محبي فارس الغناء العربي. عاصي الحلاني، شارك في هذا الحدث الفني السنوي، بمختارات غنائية جمعت ما بين ما هو طربي ورومانسي ووطني. ولعل أجمل لقطة في هذا الحفل الباذخ، عندما اعتلى طفل معجب خشبة المسرح، وقام عاصي الحلاني بحمله وطلب من الجمهور أن يصفق له قائلًا: أحلى معجب بالعالم.

الجماهير الحاشدة التي ملأت ردهات هذا الفضاء الشاسع، كانت بين الفينة والأخرى تردد اسم عاصي الحلاني، ونزولا عند رغبة الجمهور غنى أغنيته الشهيرة “حب جنون” وهي الأغنية التي ألهبت الحضور، وأثارت تفاعل الجماهير بشكل أكبر التي تعالت صيحاتها وأصبح لسان حالها يردد “عاصي”.

وأظهر فيديو يحمل لقطات من الحفل ، انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الأخبار، التفاعل الكبير من قبل الحضور المتميز الذي ناهز الـ 5 الف شخص، وفدوا الى المهرجان من مختلف مناطق لبنان.

ونذكر أن عاصي الحلاني رافقته فرقة إستعراضية أبدعت في تقديم الدبكة اللبنانية أمام الجمهور وزادها رونقا وبهاء عاصي بصوته الجبلي الذي صدح في المكان رافعًا شعار “عاصي هو الحدث بمهرجان الحدت”.

 

اضف رد