أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فتوى عالم الأزهر الشريف: حلق المرأة شعر رأسها لإصابتها بحزن منهي عنه وحرام “على إطلالة الفنانة شيرين”

قال أحد علماء الأزهر الشريف في مصر، إن النبي محمد نهى أن تحلق المرأة شعر رأسها، مشيرا إلى أنه ليس تحريما على الإطلاق وإنما هناك بعض الحالات والاستثناءات.

وأضاف الطوخي في تصريح أن “المرأة يجوز لها حلق شعر رأسها حال وجود أذى في رأسها وفقا لرأي طبيب متخصص ذي ثقة، وتساقط الشعر دون حل للأمر دون الحلق”.

وأشار إلى أن “حلق المرأة شعرها لإصابتها بمصيبة أو حزن أو التمثل بإحدى عادات الجاهلية كالحداد والحزن الكثير منهي عنه وحرام”.

وعلق على إطلالة الفنانة شيرين الأخيرة قائلا: “إذا غاب العلم والدين والعمل تصبح هذه النتيجة الطبيعية”.

وفاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب،جمهورها بـ”خلال إطلالتها بحفلها بمدينة أبو ظبي الإمراتية، حيث قامت بحلاقة شعر رأسها بالكامل“، إذ ظهرت حليقة الشعر أثناء إحياءها حفل غنائي بأبو ظبي، في أول ظهور لها عقب طلاقها من المطرب حسام حبيب.

وفي تغريذة على “تويتر” كتبة شرين، : “ليه ميكونش لوك جديد؟ ، ليه ميكونش تغيير؟، ليه ميكونش انا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟، ليه فرضتوا السيء والاسوأ و ظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني.. انا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليا يخليكوا متشوفوش الحقايق او تكونوا ظالمين.”

وجاء في البيان: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب، عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل»، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأهابت النجمة شيرين عبدالوهاب، جميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتي في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

 

 

 

 

شاهد.. أوزين “وزير العدل وهبي ” بشرنا أنه يعرف لون “تقاشر المغاربة” ولا يفهم “تشلحيت” !؟

اضف رد