أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فرحة مغربية عربية أوروبية عارمة بفوز “أسود الأطلس” التاريخي على الشياطين الحمر (بلجيكا)

عمت فرحة عارمة وانطلقت التهاني مساء اليوم الأحد بالفوز التاريخي لمنتخب المملكة المغربية الشريفة  لكرة القدم (أسود الأطلس) على نظيره البلجيكي (الشياطين الحمر) في كأس العالم بقطر.

ونقلت وسائل إعلام مغربية، صورا ولقطات مصورة لفرحة الجماهير سواء داخل المملكة أو التي دعمت المنتخب في الملعب.

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب مقاطع فيديوهات  صورا لمواطنين جابواشوارع المدن يرفعون علم بلادهم.

 

وعمت الفرحة شوارع المغرب بمختلف الجهات والمدن، بعد الانتصار على المنتخب المصنف ثانيا على المستوى العالمي، وهو الانتصار الثالث للمغرب في تاريخ مشاركاته بكأس العالم، و الأول له منذ 1998.

وعرفت أكبر شوارع المدن المغربية احتفالات بحضور غفير للجماهير، التي احتفت باللاعبين والمدرب وليد الركراكي، وعادت بالذاكرة إلى أجواء مشابهة عام 2004 بعد الوصول إلى نهائي كأس إفريقيا.

كما عجت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور والمقاطع التي تؤرخ للسعادة الكبيرة التي احتفت بها الشوارع بهذا الفوز الذي وضع المنتخب المغربي في صدارة مجموعته مؤقتا.

وتغنت الحسابات والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الفوز، في امتداد لاحتفالات الشوارع، معبرة عن الأمل الكبير في عبور أسود الأطلس للدور المقبل من المونديال.

وحقق المنتخب المغربي انتصارا عربيا ثانيا في مونديال قطر، الأحد، بالفوز على منتخب بلجيكا، ثالث مونديال روسيا 2018، المصنف الثاني عالميا، في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة.

وأحرز عبد الحميد صبيري هدف المباراة الأول في الدقيقة 73 من ركلة حرة، خدعت حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا واستقرت في شباكه. وعزز البديل زكريا أبو خلال الانتصار المغربي بهدف ثان من هجمة نموذجية في الوقت الضائع.

وقدم منتخب أسود الأطلس أداء رائعا خلال شوطي المباراة، وكان أكثر من ند للمنتخب البلجيكي القوي.

 

 

 

صور: حكيمي نجم الالمنتخب الوطني يتصدر المشهد في لقطات مؤثرة مع والدته بعد الفوز التاريخي على الشياطين الحمر بلجيكا

 

اضف رد