panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فرع طنجة البوغاز للكشفية الحسنية المغربية يوزع كسوة العيد على أزيد من 100 أسرة‎

ثريا ميموني

استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، و ترسيخا لمبدأ روح التكافل الاجتماعي، وتكريسا للعمل التطوعي خدمة للطبقة المعوزة.. نظمت الكشفية الحسنية المغربية (فرع طنجة البوغاز) أمس الأربعاء 26 رمضان عملية توزيع كسوة العيد على الأسر المعوزة وسكان المناطق النائية والأيتام  والبالغ عددهم أزيد من 100 أسرة مستفيدة.

وحسب المنظمين فإن العملية تهدف في المقام الأول،  إدخال الفرحة والأمل في قلوب الأطفال ورسم الإبتسامة على وجوههم، وكذا إبراز مظاهر الفرح والبهجة لدى الأسر المحتاجة بعيد الفطر المبارك. 

مراسم حفل التوزيع عرفت مشاركة مكثفة لمجموعة من القادة الكشافيين وبمساهمة كل الطلائع الكشفية المنضوون تحت لواء الكشفية الحسنية المغربية (فرع طنجة البوغاز).

في المقابل أعرب جميع المستفيدين من هذه العملية الإحسانية، عن امتنانهم للجهة الراعية لهذه المبادرة الإنسانية التي تمت بتنسيق مع مجموعة من المحسنين الذين رفضوا الكشف عن أسمائهم، مشيدين بالجهود الحثيثة التي بذلهتها كل مكونات الفرع التي ساهمت في إنجاح هذه الإلتفاتة الإنسانية .

اضف رد