panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فريق اتحاد طنجة يرفع شعار “الفوز ولا بديل” في نزال صعب أمام إليكت سبور التشادي

محمد القندوسي /صور وفيديو…ابراهيم الحراق

أكد أحمد العجلاني مدرب فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، أن اللاعبين على أتم الاستعداد للمباراة التي ستجمعهم ليلة يومه الثلاثاء بفريق إليكت سبور التشادي برسم م الدور التمهيدي الأول لعصبة أبطال إفريقيا، جاء ذلك في الندوة الإعلامية التي سبقت مباراة الغد والتي جرت أطوارها ليلة أمس الإثنين بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لطنجة.

ومن جانب آخر، أشار العجلاني بأن فريقه سيواجه غدا فريق “شبح” يجهل كل شئ عنه، مضيفا أن اتحاد طنجة لا يملك أي خيار في مباراة الغد سوى الفوز.

ومن جانبه أكد مدرب إليكت سبور عمر فرانسيس، أنه يتوفر على معطيات كافية بخصوص الفريق الخصم اتحاد طنجة، مضيفا أن مباراة الغد ستكون سهلة بالنسبة له، وأن على فريق اتحاد طنجة أن يتحمل ضغط فريقه الذي يضم في صفوفه تسعة لاعبين دوليين خمسة منهم ضمن المنتخب الأول والأٍربعة الباقون ضمن منتخب الرديف.

بقية الإشارة ، أنه انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف من ليلة أمس الإثنين، خاضت عناصر إليكت سبور حصة تدريبية بالملعب الكبير لطنجة من أجل الوصول إلى درجة عالية من الإستعداد الذهني والبدني، اعتمد فيها الناخب التشادي عمر فرانسيس بعض التمارين الخفيفة، من أجل التأقلم مع أرضية الملعب.

 

 

اضف رد