panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فضيحة…أشغال مؤتمر العواصم الإسلامية بالرباط كاد أن يتحول إلى كارثة بسبب “بسطيلة“ فاسدة

الرباط – فادت مصادر إعلامية ،أن مؤتمر العواصم الإسلامية الذي تستضيفه جماعة الرباط ،كاد أن يتحول إلى كارثة ، بسبب وجبة عشاء فاسدة قدمت للضيوف.

 وحسب ذات المصادر فإن  الفندق الشهير بالرباط الذي استقبل الوفود المشاركة في المؤتمر المذكور، قدم للمدعوين وجبة “بسطيلة“ فاسدة على مائدة العشاء ، مما جعل الكثير من الضيوف يمتنعون عن تناولها.

وقد شوهد عمدة الرباط “محمد الصديقي“ وهو في حالة غضب قصوى، بعد اكتشاف “الفضيحة” التي شوهت صورة المغرب أمام الوفود الأجنبية المشاركة في المؤتمر، وهو يصرخ في وجه مسؤولي الفندق بأنهم سيتسببون في تسميم الضيوف بهذه “البسطيلة الحامضة”.

يأتى المؤتمر فى إطار توثيق روح الإخاء والصداقة بين العواصم والمدن المشاركة المنضوية تحت منظمة العواصم والمدن الإسلامية، وبحضور ما يناهز 800 مشارك، من بينهم رؤساء وعمداء ومنتخبو العواصم والمدن الإسلامية.

وشارك فى أعمال الندوة المصاحبة للمؤتمر، التى تنظم تحت عنوان “تقنيات التنمية المستدامة للمدن”، مختصون ومهتمون بالأعمال والخدمات البلدية والبيئية والإداريون من القطاعين العام والخاص، إلى جانب أكاديميين وباحثين سيتدارسون طيلة أيام المؤتمر مختلف الوسائل والتقنيات الكفيلة بضمان تنمية مستدامة للمدن والحواضر الإسلامية، مع تقديم مختلف التجارب فى هذا المجال.

اضف رد