panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فضيحة..ظهور مايا خليفة المثيرة للجدل في مسلسل مصري

ظهرت الممثلة الإباحية ميا خليفة من خلال أحداث الحلقة العشرين من مسلسل “بنات سوبر مان” الذي يعرض حصريًا عبر فضائية MBC مصر.

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على “يوتيوب” و “تويتر” يظهر مشهد دعائي للجزء الثاني من الفيلم الأمريكي “رامي”، وتظهر فيه الممثلة الأمريكية من أصل لبناني مايا خليفة بمشهد قصير، مع الممثل المصري عمرو واكد.

وشكل ظهور خليفة القصير في المسلسلصدمة لدى متابعيه، وشن البعض هجوما على أبطال العمل، خصوصا أن الممثلة نفذت في وقت سابق أدوارا إباحية قبل أن تعتزل.

ودار مشهد بين الممثل كرم عفيفي الذي يقدم شخصية “مروان” وصديق له في غرفة خاصة حيث أحضر الصديق “USB” مليئة بأفلام البورنو وخيره بين مشاهد فيلم إباحي لميا خليفة، أو فيلم “بلاش فرهدة”، وبدأ الثنائي يشاهدان الأفلام وظلا يتحدثان عن أنواع أفلام البورنو.

ويشارك في بطولة مسلسل “بنات سوبر مان” كلّ من يسرا اللوزي، وشيري عادل، وريهام حجاج، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، محمود حافظ، انتصار، حمدي الوزير، وإيمان السيد، وهو من تأليف أحمد شوقي، وإخراج حسام علي.

اضف رد