أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فلة الجزائرية تنذب حظها التعس من واقع التهميش الذي طالها في بلدها…وتقرر اعتزال الغناء نهائيا

ثريا ميموني

أعلنت الفنانة الجزائرية ” فلة “اعتزالها عالم الغناء بصفة قطعية، جاء ذلك في خرجة إعلامية لها على قناة النهار التي اسضافتها يوم أمس، الفنانة ” فلة ” خرجت عن صمتها لتنفجر من شدة غيضها معلنة أن الكيل قد فاض بها من سياسات التهميش والإقصاء المقصود من طرف المسؤولين عن قطاع الثقافة والفن في بلدها الجزائر، قبل أن تجهش بالبكاء لتؤكد أنها وسط هذه الأجواء المحتقنة، لن تستطيع مواصلة مسيرتها الفنية، مفضلة اعتزال عالم الموسيقى بعد رحلة طويلة مع الطرب والغناء. وفي المقابل ، وجهت ” فلة ” لمحبيها رسالة اعتذار عن هذه الخطوة التي اعتبرتها قرارا نهائيا لا رجعة فيه، مشيرة إلى أنها تنوي التوجه نحو مجال الأعمال، لتعود معلنة عن ألبوم جديد سيصدر لها قريبا.

ونذكر، أنه خلال السنوات الأخيرة، اختلقت ” فلة ” العديد من المشاكل مع ثلة من زملائها في درب الفن، من قبيل السورية أصالة نصري والتونسية لطيفة العرفاوي …وغيرهن أكثر.. ومن جانب آخر، نشير أن الجزائرية ” فلة ” حصلت أخيرا على جائزة “العملاقة سعاد محمد” للدورة الثانية لمهرجان “قديم وجديد” الذي ينظمه سنويا مكتب الأمم المتحدة للفنون لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ويظهر إسم فلة الجزائرية ضمن قائمة الفنانين المكرمين التسعة عشر من مختلف الدول العربية والمجالات الفنية، على غرار الممثلة المصرية يسرا (جائزة فاتن حمامة) والمطرب الإماراتي حسن الجسمي (جائزة عبد الحليم حافظ) والممثلة التونسية هند صبري (جائزة هند رستم) والمطربة نوال الكويتية (جائزة فايزة أحمد). وسيتم تسليم جوائز المهرجان، المنظم هذه السنة تحت شعار “وطننا العربي الكبير”، خلال حفل من المقرر إقامته في السابع من شهر نيسان (أبريل) المقبل في القاهرة.

اضف رد