panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فلسطيني من غزة يختار “القدس”،”عاصمة” و”فلسطين” أسماء لتوائمه الثلاث

ثريا ميموني

 اختار مواطن فلسطيني من قطاع غزة طريقة خاصة به للتعبير عن تضامنه المطلق مع قضية القدس التي تعتبر من أولويات وانشغالات الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية جمعاء، حيث قرر المواطن الفلسطيني الذي يدعى نضال يوسف السيقلي، أن يطلق على توائمه الثلاث وهم ذكران وأنثى أسماء ” قدس ” ، “عاصمة” و”فلسطين”.

وكان الشاب الفلسطيني البالغ من العمر 30 عاما، والذي ينحدر من مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، قد رزق بالثوائم الثلاث صباح يومه الخميس، حيث اختار تسمية مولوديه الذكرين بـ “القدس” و”فلسطين”، بينما أطلق “عاصمة” اسما لمولودته.

وحسب قناة “يورو نيوز” التي أوردت تفاصيل الخبر، أكد يوسف السيقلي أنه سيطلق اسم “أبدية” على مولودته المستقبلية، لكي يصبح أسماء أبنائه الأربعة هي “القدس” و”عاصمة” و”فلسطين” و”الأبدية.”

وأردف نضال السيقلي متمنيا، نجاح الجهود الفلسطينية والمساعي العربية للإطاحة بالقرار المتهور الصادر عن  الرئيس الأمريكي ترامب بالإعتراف بالمدينة المقدسة القدس عاصمة للكيان الصهيوني المحتل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن في 6 ديسمبر، أن القدس عاصمة إسرائيل، وأنه يعتزم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

لم يجد شاب فلسطيني، وسيلة للتعبير عن تضامنه مع وطنه، بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس عاصمة إسرائيل، سوى اختيار أسماء لتوائمه الثلاثة.وا

ضيع مختارة

بعد أن رزق نضال يوسف السيقلي، بتوائمه الثلاثة، صباح الخميس 21 ديسمبر ، قرر أن يطلق عليهم أسماء “القدس”، و”عاصمة”، و”فلسطين”.

وبحسب تقرير لقناة “يورونيوز”، فإن السيقلي، البالغ من العمر 30 عاما، هو من مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة، أطلق أسماء “القدس” و”فلسطين” على مولوديه الذكور، بينما اختار “عاصمة” اسما لمولودته.

وأشار إلى أنه سيطلق اسم “أبدية” على مولودته المستقبلية، لكي يصبح أسماء أبنائه الأربعة هي “القدس” و”عاصمة” و”فلسطين” و”الأبدية”.

وأعرب نضال السيقلي، عن آماله في نجاح الجهود الفلسطينية والعربية لإسقاط القرار الأمريكي الأخير

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن في 6 ديسمبر، أن القدس عاصمة إسرائيل، وأنه يعتزم نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

اضف رد