أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فليب أنبيك تُعلنُ عن شراكةٍ مع شركة أتاين، المطوّرة لتطبيقات آي فريم على فيسبوك

يسرّ شركة “فليب أنبيك”، أوّل منصّة تواصل اجتماعي تعاونيّة قائمة على تكنولوجيا التعاملات الرقمية “بلوك تشاين”، والتي تقوم بمكافأة المستخدمين على مشاركاتهم عبر وسائط التواصل الاجتماعي، أن تُعلن عن شراكة مع شركة “أتاين” الأمريكيّة-الفرنسيّة.

تختص شركة “أتاين” في تطوير تطبيقات مثل “آي فريم”، التي تُعدّ مجموعة تطبيقاتٍ شاملة على “فيسبوك” تهدف لتعزيز إشراك المستخدمين في الأعمال، كما تُوفر الشركة تجربةً فريدةً في مجال شبكات التواصل الاجتماعي والتي ستعود بلا شكٍ بالفائدة على منصّة “فليب أنبيك” ومنظومتها.

وستقوم “أتاين”، بموجب هذه الشراكة، بتسجيل تجارها البالغ عددهم أكثر من نصف مليون من كافة أنحاء العالم على منصّة “فليب أنبيك”. وبالإضافة إلى ذلك، ستطلق “فليب أنبيك” أوجهاً عديدةً ومكثفةً من التعاون في مجال التسويق مع “أتاين” للوصول إلى ما يزيد عن مليون مستخدم من مُستخدمي “أتاين”.

وقال هنري هارلاند، الرئيس التنفيذي لشركة “فليب أنبيك”، في هذا السياق: “سيُسهم هذا التحالف الاستراتيجي مع ’أتاين‘ بتسريع دخول ’فليب أنبيك‘ إلى السوق العالميّة، وسيُتيح لمستخدمينا إمكانية الوصول إلى نُخبةٍ كبيرة من التجار المنتشرين حول العالم، فضلاً عن زيادته للقيمة الحقيقية لمنظومة ’فليب أنبيك‘”.

وتقدّم “فليب أنبيك”، حاليّاً خلال المرحلة الأخيرة من عملية بيعها الخاصة الديمقراطية وغير التقليدية، حوافز ضخمةً (حوافز تصل إلى 100 في المئة من العملات) للجمهور مع حدٍ أدنى منخفض للشراء بقيمة 100 دولار أمريكي. ستبقى عملية البيع الخاصة مفتوحةً ومتاحةً للجمهور لمدة خمسة أيامٍ إضافية فقط، وتنتهي بتاريخ الثالث من أغسطس.

اضف رد