panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فنانة العيطة الحاجة الحمداوية تدخل قسم الإنعاش

ثريا ميموني

أفادت مصادر متطابقة، أن الفنانة الشعبية الحاجة الحمداوية زادت حالتها الصحية تدهورا، ما استدعى نقلها على عجل لمستشفى الشيخ زايد بالعاصمة الرباط. وقالت الزوجة السابقة لعويطة إن الوضع الصحي للحمداوية تدهور بشكل مفاجئ، مشيرة إلى أنها تتفاعل معهم من خلال الهاتف الموجود داخل الغرفة، بالإضافة إلى تحريك رأسها. وحسب ذات المصدر، فإن الحمداوية، أصيبت منذ شهرين بوعكة صحية ، وزادت حالتها خطورة خلال يوم أمس الخميس، ليتم نقلها في الحال لمستشفى الشيخ زايد بالرباط.

وأضاف المصدر، أن الفنانة الحمداوية تم إدخالها إلى قسم الإنعاش وهي في حالة شيه غيبوبة، من أجل الكشف عليها ومراقبتها الطبية، حيث قال أحد مقربيها: “الحاجة الحمداوية بين الحياة والموت.. يبقى كل شيء بإرادة الله عز وجل.. نرجوا من الله أن يخفف عليها عبء المرض”.

وجدير بالذكر، قررت الحاجة الحمداوية، شهر غشت الماضي، اعتزال الفن بعد مسيرة انطلقت في خمسينات القرن الماضي، لتسلم ريبرتوارها الغنائي الحافل للفنانة كزينة عويطة، ابنة العداء المغربي سعيد عويطة، بعدما شاركتها في أداء أغنيتها الشهيرة “حاضية البحر”.

 

 

اضف رد