panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فورد تزيح الستار عن شاحنتها الخارقة رابتور ” Ford Ranger RAPTOR”

أزاحت شركة فورد الأمريكية لتصنيع السيارات، الستار  عن النسخة المعدلة من شاحنتها الخارقة “رابتور”، والتي تنوي المشاركة بها في فعاليات سباقات رالي “كروس كنتري” هذا العام، والتي ستقام بدولة جنوب أفريقيا.

ونشر موقع “موترو وان” الأمريكي المتخصص بأخبار قطاع السيارات، صورة وحيدة للنسخة المعدلة للسباقات من شاحنة “رابتور” نقلا عن شركة فورد، وقد ظهرت مدعمة بمزيد من آليات امتصاص الصدمات أسفل السيارة.

ووفقا للموقع، فقد أضافت شركة فورد لهذه النسخة من شاحنة “رابتور”، محرك EcoBoost من فئة V6 بسعة 3.5 لتر، هو نفسه المستخدم بشاحنة فورد F-150 Raptor، وينتج المحرك قوة تصل لـ 270 حصانا.

جدير بالذكر أن شركة فورد سبق وأعلنت نيتها لطرح فيلم وثائقي جديد، تحكي من خلاله مراحل تصنيع الجيل الثامن الجديد من طرازها الرياضي الشهير “كورفيت”، الذي يمثل أول نسخة Mid-Engine تطرح من هذا الطراز.

وقال موقع “موتور وان” إن العنوان الرسمي للفيلم سيكون “Revolution – The Mid-Engine Corvette Development Story”، بمعنى “ثورة – قصة صناعة طراز كورفيت الـ ميد – إنجين”.

اضف رد