أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

المنتخب المغربي يحقق فوزاً سهلاً على جورجيا في البروفة الأخيرة للمونديال 2022

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فوزاً سهلاً على نظيره منتخب جورجيا بنتيجة ( 3-0)، اليوم الخميس، في مباراة ودية جرت بينهما على ملعب “نادي الشارقة” في الإمارات.

وتأتي تلك المواجهة الودية في إطار استعدادات منتخب المغرب لخوض غمار نهائيات كأس العالم، التي تنطلق في قطر يوم الأحد القادم، في حين يستعد منتخب عمان لبطولة كأس الخليج في مدينة البصرة العراقية.

 

ويدين منتخب المغرب بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى كل من اللاعب يوسف النصيري بضربة رأسية في الدقيقة 5، وحكيم زياش من تسديدة رائعة من منتصف الملعب في الدقيقة 29، قبل ان يختتم سفيان بوفال التهديف من ضربة جزاء في الدقيقة 72.

وتعد هذه هي المباراة الودية الوحيدة التي خاضها منتخب المغرب، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم.

ويستهل ​منتخب المغرب​ مشواره في دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022 يوم 23 الشهر الجاري أمام ​منتخب كرواتيا​ الذي بلغ نهائي النسخة الماضية من البطولة .

وسيواجه في الجولة الثانية ​المنتخب البلجيكي​ الذي حصد المركز الثالث في مونديال روسيا قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة نظيره الكندي .

 

 

 

 

 

بين النسيان وهجرة الرياضيين..حكومة رجل الأعمال أخنوش تصادق على قانون الحماية الاجتماعية لبعض الرياضات دون الأخرى؟!

 

 

اضف رد