panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

فيتش سوليوشنز تُطلق حلول المعلومات الكلية كجزءٍ من خطة نمو استراتيجية

علنت “فيتش سوليوشنز” اليوم، كجزءٍ من خطة نموها الاستراتيجية، عن إطلاق “حلول المعلومات الكلية” الخاصة بها التي تدمج “بي إم آي للأبحاث” في مجموعة محتوى “فيتش سوليوشنز” وتجمع رؤى “فيتش ريتينجز” الائتمانية مع خبرات “بي إم آي”، لتقدم للعملاء منبراً رسمياً واحداً للائتمان والمعلومات الكلية.

وقال الدكتور رانجيت تينايكار، رئيس شركة “فيتش سوليوشنز” في هذا السياق: “يعدّ الدمج الكامل لـ ’بي إم آي للأبحاث‘ إنجازاً رئيسياً بالنسبة لنا في ’فيتش سوليوشنز‘. كما تُعتبر إضافة 150 محللاً خبيراً من ’بي إم آي‘ إلى العروض التي تقدمها ’فيتش سوليوشنز‘ خطوةً إضافيةً للأمام في استراتيجيتنا الهادفة لتوسيع نطاق محفظة المحتوى الخاصة بنا، والاستثمار في منصة المعلومات الكلية خاصتنا وتزويد العملاء بمجموعةٍ شاملة وموحدة من الحلول التي تعزز التكنولوجيا، والأبحاث، والبيانات والتحليلات”.

وأضاف الدكتور تينايكار قائلاً: “يمثّل هذا الأمر، الذي أتى بعد فترةٍ قصيرةٍ من الاستحواذ على ’فولكروم‘ للبيانات المالية، كخطوةٍ إيجابيةٍ هامة في خطط النمو ومسيرة ’فيتش سوليوشنز‘، ونحن نتطلع قدماً لاستمرار التوسع والزخم في أعمالنا”.

ومن جانبه، قال برايان فيلانوفسكي، الرئيس العالمي لقسم المنتجات والحلول في شركة “فيتش سوليوشنز”: “يعدّ ابتكار العرض الخاص بنا والمتعلق بحلول المعلومات الكلية، والتي تتضمن البيانات الكلية التي تمتلكها شركة ’بي إم آي‘ والاتساع منقطع النظير لنطاق التغطية والأبحاث في القطاع التي تغطي أكثر من 200 سوقاً و22 قطاعاً، تطوراً هاماً في التوسع المستمر لقدرات حلولنا كما يتيح لنا تزويد العملاء بعرضٍ متكامل بحقّ عبر منصة ’فيتش كونيكت‘ الخاصة بنا”.

وباعتبارها شركةً رائدة في القطاع في مجال توفير البيانات، تستند شركة “فيتش سوليوشنز” إلى ثلاثة عروض قائمة على الحلول وهي: حلول المعلومات الكلية، وحلول مخاطر النظراء وحلول سوق الديون.

ولا تزال تغطية “بي إم آي للأبحاث” على حالها. بينما سيتم من الآن فصاعداً دمج محتوى “بي إم آي للأبحاث” – على نطاق الأبحاث والبيانات والتقارير – بالكامل في “حلول المعلومات الكلية” من “فيتش سوليوشنز” كما سيكون هذا المحتوى مُتاحاً لجميع المشتركين في “فيتش كونيكت” (www.fitchconnect.com). وسيتم استبدال علامة “بي إم آي” التجارية بـ “حلول المعلومات الكلية” من “فيتش سوليوشنز”.

“فيتش سوليوشنز” هي المزود الرائد في القطاع لحلول الائتمان، وسوق الدين، والمعلومات الكلية والموزع الرئيسي لمحتوى “فيتش ريتينجز”. وتعتمد حالياً 90 في المائة من المصارف والمؤسسات المالية الرائدة في العالم والشركات متعددة الجنسيات والهيئات الحكومية والشركات الاستشارية الموزعة في جميع أنحاء العالم على محتوى “فيتش” لدعم اتخاذ القرارات في مجال الأعمال.

وتعد “فيتش سوليوشنز” جزءاً من مجموعة “فيتش جروب”، الرائدة عالمياً في مجال خدمات المعلومات المالية والتي تقوم بالعمليات في أكثر من 30 بلداً. كما أن “فيتش جروب” مملوكة بالكامل من قبل شركة “هيرست”.

اضف رد